تقارير

عبير بيبرس خلال التحقيقات: قتل زوجي لحظة انفعال وكان رافض يطلقني

كتبت ــ سهير مجدي 

قالت الفنانة الشابة عبير بيبرس خلال استكمال التحقيقات معها بتهمة قتل زوجها إن الجريمة وليدة لحظة انفعال وقت حدوث المشاجرة التي سبقت الحادث مباشرة، مشيرة إلى أنها لم تخطط لقتل زوجها أو الانتقام منه أو تعمد قتله، لكنها فقدت أعصابها بسبب اعتداء زوجها عليها وصفعها على وجهها عندما تشاجرت معه بسبب خلافاتهما الزوجية الدائمة فغضبت وأمسكت بزجاجة مكسورة وغرزتها في صدره فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وأضافت المتهمة خلال جلسة استكمال التحقيق، بعد أن جدد قاضي المعارضات حبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد: “طلبت من زوجي الطلاق عدة مرات بسبب معاملته السيئة بس كان بيرفض، وكنا بنتخانق كتير لحد ما حصلت الكارثة في آخر مشاجرة بينا ومات فيها”.

أقوال المتهمة عبير بيبرس في التحقيقات

واعترفت الفنانة الشابة في التحقيقات بقتل زوجها، قائلة: “كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى”. مؤكدة أن حادث القتل كان صدفة بحسب وصفها.

وأضافت المتهمة أثناء التحقيقات أن الجريمة ارتكبت في غفلة منها، بغرز زجاجة فى صدره، بعد أن صفعها على وجهها، موضحة أنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة بعد أن كسرتها ثم غرزتها في جسده.

تجديد الحبس من قاضي المعارضات

وعقب انتهاء المتهمة من اعترافاتها أمام قاضي المعارضات، قرر تجديد حبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

بلاغ من الأهالي لقسم شرطة البساتين

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من أهالي المنطقة، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبد المنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وبعد تحريات المباحث، وسؤال الأهالي، أكدت إحدى شهود العيان، إثيوبية الجنسية 30 سنة، وتعمل خادمة لدى الفنانة، ومقيمة بذات العنوان. الواقعة، وتطابقت شهادتها مع أقوال المتهمة.

اقرأ أيضًا 

جهاز حماية المستهلك .. تعرف على أهدافه وسبع طرق لتقديم الشكاوى

السيسي يصدر قانونًا بربط حساب الموازنة ومتحصلاتها من الإقراض ومبيعات الأصول المالية

رئيس الوزراء: إزالة أية معوقات قد تواجه المشروعات التنموية بمختلف القطاعات

السيسي يصدر تسع قوانين لربط موازنة بعض الهيئات العامة .. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى