الأخبار

غادة والي: الرياضة تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومقدمي الخدمة العامة يستحقون الدعم

كتبت ــ سهير مجدي

قالت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، إن الرياضة تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، موضحة أن 300 نادى حول العالم، سيحصل على “كرة” أهداف التنمية المستدامة.

وكتبت غادة والى في تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر:”سيحصل 300 نادي صغير لكرة القدم في جميع أنحاء العالم على “كرة أهداف التنمية المستدامة”، بفضل منظمة VIDC غير الحكومية، ومن خلال العمل الجماعي واللعب النظيف، تساعدنا الرياضة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

غادة والي

وأضافت “والي”، فخورون في مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، بالشراكة مع المنظمات الرياضية، والمجتمع المدني والقطاع الخاص في طرق مبتكرة وممتعة لإشراك الشباب، والمساعدة في التعافى من كوفيد 19”.

وقالت المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في تدوينة أخرى بموقع تويتر وذلك تزامنا مع احتفال الأمم المتحدة باليوم العالمي للخدمة العامة: “مقدمو الخدمات العامة في الخطوط الأمامية، من جامعي القمامة إلى العاملين الصحيين، والشرطة إلى المعلمين هؤلاء الأبطال يحافظون على استمرار مجتمعاتنا أثناء المخاطرة بصحتهم وحياتهم. يستحقون الحماية والدعم”

اقرأ أيضًا 

تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم كاملة بشأن فتح المقاهي المطاعم ودور العبادة

الصحة: نسبة الإشغال بمستشفيات العزل 59% والرعاية المركزة 71% وتكشف عدد حالات العزل المنزلي

امتحانات السنوات النهائية للجامعات 1 يوليو وكل جامعة تضع الجدول المناسب (القرارات كاملة)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى