الأخبارسلايدر

فرص عمل وزارة القوى العاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القاهرة

أعلنت مديريات القوى العاملة في نشرة وظائفها الشهرية للشباب من الجنسين عن فرص عمل بشركات القطاع الخاص لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3600 جنيه شهريا شاملة البدل والحوافز، فضلا عن وجود تأمين صحي واجتماعي، يمكن لراغبين التقديم تسليم السيرة الذاتية لهم بمديرية القوى العاملة التابع لها.

فرص عمل لذوى الهمم

طلبت شركة ليونى وايرنج سيستم بالمنطقة الحرة بمدينة نصر أكثر من 120 وظيفة خالية حددتها بعامل تجميع بمؤهلات متوسطة من ذوى الهمم، والإعاقات السمعية سن من 18 حتى 30 عاما براتب يبدأ من 2934 جنية بالإضافة إلى 270 جنيها بدل و400 جنيه حافز، وتأمين اجتماعي وتأمين صحي ومواصلات.

فرص عمل وزارة القوى العاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القاهرة

بينما تطلب شركة فولجا انتر ناشونال عمال إنتاج من ذوي الهمم بدون مؤهل من الجنسين يحدد الراتب لهم عقب المقابلة الشخصة.

تشغيل الـ 5% بالمنشآت

وأوضحت نشرة مديريات القوى العاملة للتوظيف أن مجموعة فرص عمل لذوي همم بالمحافظات، لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، إذ سيتم طرح عدة وظائف أخرى بينها مهن أخصائي تمويل، ومشرفين، وموظفين استقبال، وإداريين، ودليفري برواتب مجزية في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الإعاقة والزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالى عمالها من ذوى القدرات الخاصة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

التنمية المحلية: دخول ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم حدائق 3 محافظات بالمجان في 2023

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 20-3-2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى