سلايدرقصتي

فقد السمع ويحلم بدراسة الفنون الجميلة .. فنان معرض الكتاب: أريد الوصول للعالمية (صور)

 

كتب نهى شعبان وصفا بكري

امتلك موهبة فطرية جعلته شخصًا مميزًا عن أقرانه، أكد أنه بدأ الرسم منذ نعومة اظافره، وعمره لم يكمل عامين.

قال محمد أحمد من الصم والبكم، إن والدته اهتمت به، وبموهبته وتوفر له كل الأدوات والألوان الخاصة لتنفيذ لوحاته وأعماله الفنية.

وأضاف صاحب 29 عامًا، في تصريحات خاصه لنساعد، أنه من طنطا بمحافظة الغربية، ويعرض رسوماته في قصر الثقافة بالمحافظة ويلقى احتفاء كبير بموهبته، موضحًا أنه قرر هذا العام أن يعرض لوحاته المميزة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب حيث وجدها فرصة مناسبة جدًا، للترويج عن موهبته الفطرية ولوحاته المميزة.

خطوة بخطوة .. طريقة استخراج كارت الخدمات المتكاملة

كشف أحمد عن انه رسم 50 لوحة تقريبًا، وأشهرهم لوحة الحب الحزين، لافتًا إلى أن هذه اللوحة تعبر كثيرًا عنه خاصة أنه لم يدخل حتى الان في علاقة حب، من قبل ولم يجد نصفه الآخر الذي سيكمله.

أوضح أحمد أن هناك إقبال على لوحاته وسعر اللوحة الواحدة يتراوح ما بين ٥٠٠ الى ١٠٠٠ جنيه، مشيرًا إلى أنه تقدم بأوراقه لكلية الفنون الجميلة، ليدرس فيها حتى يثقل موهبته الفطرية، موضحًا أن الدراسة في هذه الكلية تعد حافزًا قويًا بالنسبة له ليسير على أولى خطوات النجاح، مضيفًا أنه حصل دورات تعليمية كثيرة في الرسم واستفاد منها كثيرًا.

إعفاء الموظف ذوي الإعاقة أو من يرعى معاق من 50% من ضريبة الدخل .. تعرف على الشروط (مستندات)

أكد “أحمد” أنه يريد ان يصبح فنانًا كبيرًا ومشهورًا بل ويصل الى العالمية بفنه ولوحاته.

وتمنى “أحمد” أن يدعمه كل زملاؤه من الصم وضعاف السمع، حتى يتعلم الرسم في الكلية التي يتمناها، كاشفًا عن أنه فقد السمع وهو عمره عامين ونصف بعد إصابته بحمى شوكية.

برلمانيون يهاجمون وزارة الصحة .. “حنفي”: عملنا موقع البطولة الإفريقة في ثلاث أيام

واتم “أحمد” حديثه لنساعد، موضحًا أنه عانى كثيرًا من التنمر ما جعله يترك المدرسة تمامًا، وكان لا يريد إكمال تعليمه ولكن والدته رفضت تمامًا، مشيرًا إلى أهمية التعليم لذوي الإعاقة؛ للكشف عن مواهبهم وطاقتهم واستثمارها.

 

7 1 2 3 5 6

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى