قصتي

فنانة نشر حساب الدوري الإسباني رسوماتها .. فاطمة حمامي: إعاقتي لم تمنعني من الإبداع

ميسي ينشر صورها ويبدي إعجابه بموهبتها

 

موهبة كبيرة، لم تمنعها الإعاقة عن الوصول للعالمية، “فاطمة حمامي”، فنانة ورسامة إيرانية من أصحاب القدرات الخاصة، أصيبت بالشلل بعد الولادة نتيجة عدم وصول الأوكسجين إلى الرأس، وهي من أهالي مدينة كاشان التابعة لمحافظة أصفهان في وسط إيران.

جذبت بموهبتها انتباه أبرز نجوم كرة القدم في العالم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما رسمتهما، فنشر الحساب الرسمي لـلدوري الإسباني، “الليجا” اللوحات التي قامت حمامي برسمها.

وقام الأرجنتيني ليو ميسي، بإعادة نشرة الصورة التي رسمتها حمامي له على موقع “تويتر”، أبدي إعجابه بموهبتها، وعبر كثير من متابعيه عن إعجابهم بالفنانة، وبتشجيع اللاعب لها.

وقالت “حمامي”، لوسائل إعلام إيرانية، إنها رسمت لوحة فنية لقائد المنتخب الإيراني السابق ومدرب نادي نفط طهران علي دائي، وإن المعاق هو الشخص الذي لا يمكنه أن يبدع ويسجل له بصمة فنية وإبداعية في حياته”، مضيفة “إعاقتي لم تمنعني من الإبداع”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسومات الفنانة “فاطمة حمامة”، وأكد متابعي الموقع موهبتها ودقة وجودة الرسومات.

وعلق رواد الموقع لتشجيعها ومواصلة إبداعها، وعلق أحد المتابعين قائلًا: موهبة كبيرة تستحق المتابعة والاهتمام، وكتب أخر، لا يأس مع الموهبة، فيما سجلت متابعة إعجابها وكتبت “نفسي بنتي تطلع زيك، وضحتها حلوة كده”

 

فاطمة حمامي
فاطمة حمامي
فاطمة حمامي
فاطمة حمامي

3 9

صورة ميسي
صورة ميسي
حساب ميسي ينسر صور فاطمة حمامي
حساب ميسي ينسر صور فاطمة حمامي

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى