قصتيتقارير

فنان من ذوي الهمم: هاني سلامة منحني الفرصة ودوري في قمر هادي لن يكون الأخير

كتبت ــ صفا بكري 

قدم الفنان محمد عزمي، دورًا في مسلسل قمر هادي في رمضان الماضي، حيث لعب دور البطولة في المسلسل الفنان هاني سلامة، والفنانة يسرا اللوزي. وقال محمد عزمي، إنه كان سعيدًا بترشحه للعمل في المسلسل، مؤكدًا أنه رغم صغر الدور في المسلسل إلا أنه ترك بصمة جيدة في العمل.

وأضاف “عزمي” في تصريحات خاصة لنساعد، أن من رشحه للعمل الفنان هاني سلامة. مشيرًا إلى اتصاله بالفنان مبديًا رغبته في دخول المجال الفني. مؤكدًا على ترحيب الفنان هاني سلامة بالأمر

وتابع، “عزمي”، “تلقيت اتصالًا من الفنان هاني يطلب مني مقابلة مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، وبالفعل وافق منحه الفرصة، لافتًا إلى أنه حضر ورشة تمثيل مكثفة.

وأوضح “عزمي” أن منتج المسلسل، خصص له سائق وسيارة، موجهًا الشكر له ولمخرج العمل. “المخرج لو عملت حاجة غلط كان بيفهمني بصوت واطي وبيدعمني بشكل كبير”

وعن تعامله مع الفنان هاني سلامة خلال تصوير المسلسل، قال “عزمي”: “هو إنسان طيب جدًا” وتحملني خلال رهبتي من الوقوف أمام الكاميرا أول مرة. مؤكدًا عن وجود أدوار في الوقت الحالي. “معنديش أدوار حاليًا لكن نفسي أكمل في مجال التمثيل”

وعن كيفية تواصله مع الفنان هاني سلامة، كشف “عظمي” عن عمله كمعد لبرنامج المذيعة رشا نبيل، موضحًا أنه كان يجري اتصالات لترتيب فقرات البرنامج، والتواصل مع الضيوف. مشيرًا إلى انه احتفظ برقم الفنان هاني سلامة. وطلب منه مساعدته، فقوافق على الفور. وطلب منه انتظار الفرصة المناسبة. ليرشحه للعمل في مسلسل قمر هادي.

وأتم “عزمي” حديثه لنساعد، مؤكدًا مشاركته في مؤتمر الشباب عامي 2016 و2017 قائلًا: ” كان ليا شرف إني قعدت جنب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصلت صوته ذوي الهمم للرئيس. موضحًا أنه قال للرئيس: “إحنا عندنا مشاكل كثيرة بتواجهنا” ليرد الرئيس السيسي: “إحنا بنحاول نحلها وأنتوا في عنينا”

يذكر أن الفنان محمد عزمي يعاني من إعاقة حركية مع إعاقة في الكلام “ثقل فى الكلام”، وهو خريج ليسانس آداب قسم مكتبات ومعلومات.

اقرأ أيضًا 

الكويت تشترط تحليل كورونا في معامل محددة وعدم مرور 96 ساعة قبل عودة المصريين لأعمالهم

شروط استمرار معاش تكافل وكرامة .. التضامن تكشف أسباب توقف الدعم النقدي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى