الأخبارسلايدر

قادمه من بغداد.. وصول أول رحلة سياحية لـ”مصر للطيران” إلى مطار شرم الشيخ

كتب: عبد الله الصعيدي

وصل 140 سائحا عراقيا، اليوم، السبت، في أولى رحلات مصر للطيران القادمة من مطار بغداد إلى مطار شرم الشيخ.

وجاء السياح العراقيون، في زيارة إلى مدينة شرم الشيخ، للاستمتاع بمعالمها السياحية .

وكانت إدارة الرحلات الخاصة بمصر للطيران قد تعاقدت مع إحدى شركات السياحة علي تنظيم سلسلة رحلات مباشرة شارتر من بغداد إلى شرم الشيخ خلال أشهر أغسطس الحالي وسبتمبر وأكتوبر لنقل مجموعة من السائحين العراقيين إلى مصر.

وتأتي تلك الرحلات فى إطار توجيهات وزارة الطيران المدني لتشجيع الحركه الوافده الي المقاصد السياحيه المصرية، والدفع بالحركة الجوية فى اتجاه تنظيم المزيد من الرحلات السياحية، من وإلى كافة أنحاء العالم.

الكويت تحظر الطيران التجاري القادم من 31 دولة من بينها مصر

وأعلن الطيران المدني الكويتي، اليوم السبت، في تغريدة على «تويتر»، أنه بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد بشأن الدول عالية الخطورة.

وأضافت لذا فقد تقرر حظر الطيران التجاري القادم من الدول التالية: ( الهند- إيران- الصين- البرازيل- كولومبيا- أرمينيا- بنجلاديش- الفلبين- سوريا- اسبانيا- سنغافورة- البوسنة والهرسك- سيرلانكا- نيبال- العراق- المكسيك- إندونيسيا- تشيلي- باكستان- مصر- لبنان- هونج كونج- إيطاليا- مقدونيا الشمالية- مولدوفا- بنما- بيرو- صربيا- مونتنيجرو- جمهورية الدومنيكان- كوسوفو ) حتى اشعار آخر.

مصر للطيران تعلن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت

وأعلنت مصر للطيران إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارا من اليوم، ولحين إشعار آخر، وذلك في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من 31 دولة ومن بينها مصر، نتيجة التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.

اقرأ أيضًا 

بالإنفو جراف… الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 25 حتى 31 يوليو 2020

كارثة إنسانية بالسودان ..انهيار سد بوط وتدمير أكثر من 600 منزل وعائلات بالكامل مُحاصرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى