رياضةسلايدر

قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 ومواعيد المباريات كاملة

كتبت ــ آمال زغلول 

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 التى أجريت في مدينة  “نيون” السويسرية عن مواجهات من العيار الثقيل بين  المتأهلين لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021.. وجاءت كالآتي:

قرعة دوري أبطال أوروبا 2021

يلتقي ريال مدريد مع ليفربول، وبايرن ميونخ الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وبورتو البرتغالي مع تشيلسي، وأخيرا بروسيا دورتموند الألماني مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 ومواعيد المباريات كاملة
قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 ومواعيد المباريات كاملة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021

من المقرر أن تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، يومي  6و7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مواجهات جولة الإياب يومي 13 و14 من الشهر ذاته، من أجل تحديد هوية أطراف نصف نهائي المسابقة القارية، التي يحمل لقبها بايرن ميونيخ الألماني.

بينما تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، يومي 27 و28 من شهر أبريل المقبل، على أن تعود عجلة المسابقة القارية للدوران من جديد لإقامة مباريات الإياب، يومي 4 و5 مايو المقبلين، وتنطلق المباراة النهائية يوم 29 مايو المقبل، بحسب ما كشف عنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ليفربول يسعى لاستعادة لقب دوري أبطال أوروبا 2021 

يعيش ليفربول حالة من التخبط منذ بداية موسم الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، الذي غاب عنه فترة امتدت إلى 30 عاماً، واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزائنه من جديد، بعدما كان قريباً منه في موسم 2018-2017 قبل أن يقع في فخ ريال مدريد بالمباراة النهائية، وعاد ليخطف اللقب في الموسم الذي تلاه، وفقده من جديد الموسم المنقضي لصالح بايرن ميونيخ، بعد خروجه على يد أتلتيكو مدريد.

وكان محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول أعرب عن سعادته وفرحته لفوز فريقه على لايبزيج (2-0) مساء الأربعاء الماضى، وتأهله إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح خلال تصريحاته لشبكة “بي تي سبورت”، عقب انتهاء اللقاء: لقد حققنا نتيجة كبيرة خاصة بعد خسارتنا بعض المباريات في البريميرليج، الفريق ليس في أفضل حال لكننا نريد القتال في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث محمد صلاح عن سوء أداء فريقه، وقال، تعرضنا لبعض الإصابات هذا الموسم، وكان حظنا سيئا، ولكن الأكثر أهمية هو أننا واصلنا القتال، يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حده، وألا ننظر للصورة الكبيرة، لأنك لو نظرت للصورة الكبيرة ستتعرض للكثير من الضغط.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تفاصيل مبادرة إحلال السيارات 2021 .. قيمة الحافز ومدة التقسيط والخط الساخن

الضرائب: لا نية لمد فترة تقديم الإقرار الضريبي 2021 وهذا الموعد الأخير

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى