الأخبار

قصة ملهمة لبطلة من أصحاب الهمم فى لعبة الجري: إصابتى بسبب حقنة خاطئة من طبيب

والدتها: "الأطباء قالوا لي بأن لها عملية لكن خارج مصر ونسبة نجاحها كبيرة ولكنها مكلفة"

كتبت: صفا بكري

قصة ملهمة لبطلة من أصحاب الهمم فى لعبة الجري: بسبب حقنة خاطئة من طبيب..فتاة تصاب بعجز في قدميها..ولكن أصبحت بطلة رياضية.

قصة نجاح استطاعت أن تتخطي كل ما مرت به من صعوبات وآلالام ، فتاة من ذوي الهمم صابرة وراضية بقضاء الله الذي لايد لها فيه، وقدرت أن تثبت أنها متفوقة في حياتها، ومندمجة مع المجتمع.

قصة ملهمة لبطلة من أصحاب الهمم فى لعبة الجري: إصابتى بسبب حقنة خاطئة من طبيب

قصة ملهمة لبطلة من أصحاب الهمم فى لعبة الجري: إصابتى بسبب حقنة خاطئة من طبيب

ففي هذا التقرير، تروي والدة البطلة ندي محمد 24 عاما، لنساعد، وتحكي بتأثر شديد، بأن ابنتها اتولدت سليمة وليس بها أي شئ، ولكنها اتصابت بالحمي الشوكية وهي عندها 3سنوات، ذهبت بها أنا ووالدها لأكثر من طبيب.

فكان أخر طبيب ذهبنا له، عيادته الخاصة كانت شديدة الزحام، فكان بيتم الكشف علي أكثر من مريض في آن واحد، ومع الكشف علي ندي، كان رجل مسن بيكشف أيضا، فحدثت الفاجعة، فأخطأ الطبيب وأعطي لها حقن رجل المسن، وأعطي الرجل حقن ابنتي.

البطلة ندى

تابعت الحديث وهي كاتمة بكائها، وتقول رأيت ابنتي جسمها بدأ يميل للون الأزرق وأطراف جسمها باردة كثيرا، ذهبت بها للمستشفي سريعا، وأعطوا لها الدواء اللازم، وقالوا لي أذهب للطبيب المعالج وأقول له بأن الدواء كان خطأ، وبالفعل تواصلت معه ولا كأنه عمل أي شئ خاطئ.

وتوضح والدة ندي بأنها ابنتها اتصابت بإعاقة في قدميها فحصل لها قصر في القدم، وعجز في الذراع اليسري، وأيضا اتصابت بثقل في لسانها، متابعة بأن ندي ابنتها الوحيدة ولم تنجب مرة أخري لكي أقوم برعايتها رعاية كاملة بعد ما اتصابت بهذه الإعاقة.

عانت ندي منذ صغرها كثيرا، ففيه مرة الطبيب قام بكسر قدميها بدون بنج لكي تقاوم وتقدر تمشي بدون مساعدة وبدون كرسي متحرك.

أبطال من أصحاب الهمم ..  نجاحات ندي في حياتها

نجاحات البطل ندى

تحكي والدتها بأنها حصلت علي عدة ميداليات منها الذهبية والبرونزية والفضية في لعبة الجري 100 متر و 200متر، بالإضافة إلي موهبة التمثيل، فقامت بالتمثيل في الحلم المصري برعاية وزارة الشباب والرياضة، وتم حصولهم علي المركز الأول.

تكرمت من محافظ البحيرة في إحتفالية لذوي القدرات الخاصة، وقامت بالتمثيل أيضا علي مسرح نوال بالبحيرة، بالإضافة غير الأنشطة الأخري.

وتكشف بأنها ” حتي الأن مواظبة علي العلاج، وأن علاجها رحلة طويلة، متابعة بأن الأطباء قالوا لي بأن لها عملية لكن خارج مصر ونسبة نجاحها كبيرة ولكنها مكلفة.

بطلة من أصحاب الهمم

وتختم حديثها عن أمنيتها لابنتها” ندي”، بأنها تتمني أن تتحدث مثلنا وتقول لي الكلمة التي حلمت بها طول العمر” ماما”، فهي لم تنطق بأي شئ، لأني كما ذكرت بأنها لديها ثقل في اللسان، بتمني توصل في كل مسابقة للمركز الأول، ويفرحني بها وتتكلم وتعيش مثل أي فتاة في عمرها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

محافظ الشرقية: نهتم بدمج ذوي الاحتياجات الخاصة ونلبي كافة مطالبهم

هل توجد موجة رابعة من كورونا في مصر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى