الأخبار

تكريم طالبة متوفية بكلية ذوي الاحتياجات الخاصة

 

شارك الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في الوقوف دقيقة حداد ترحما على روح الطالبة منى غريب الطالبة بالفرقة الثانية بقسم التخاطب بالكلية والتي وافتها المنية.

وقدم الدكتور منصور واجب العزاء إلى أهل الطالبة بكلية ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب مطالبًا الحاضرين بالدعاء لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان وأن يتغمدهما الله بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته.

إطلاق اسم الطالبة على قاعة بكلية ذوي الاحتياجات الخاصة

كما وجه رئيس الجامعة بإطلاق اسم الطالبة بكلية ذوي الاحتياجات الخاصة على إحدى قاعات الكلية تخليدًا لذكراها مؤكدًا أن مكتبه مفتوح لأهل الطالبة في أي وقت.

وفي سياق منفصل، ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اجتماع مجلس إدارة مركز التعلم المدمج بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وناقش المجلس عدة موضوعات منها الموافقة على تشكيل مجلس إدارة المركز واعتمادها بعد مراجعتها من المستشار القانوني للجامعة.

كما أطمئن رئيس الجامعة على سير امتحانات دور فبراير بمركز التعليم المدمج مشددًا على الالتزام الصارم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتعقيم المستمر مع ارتداء الكمامات.

كما وافق على توقيع بروتوكول تعاون مع مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة لإنتاج المقررات الإلكترونية تفعيلا لاتجاه الجامعة نحو التحول الرقمي وميكنة المنظومة التعليمية ككل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مبادرة معًا نستطيع تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر لهم فرص عمل

ذوي الاحتياجات الخاصة .. أسوان تلزم المؤسسات بنسبة الـ 5% ومحاضر للمخالفين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى