الأخبار

كيف احتفل بعيد ميلاده Macaulay culkin

كتبت ــ سهير مجدي 

احتفل الفنان العالمي ماكولي كولكين Macaulay culkin  بعيد ميلاده الـ 40، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب ماكولي كولكين: بما أنني في الأربعين من العمر أعتقد أنه حان الوقت لبدء أزمة منتصف العمر، أنا أفكر في ركوب الأمواج.

وأضاف ماكولي كولكين: إنها هديتي للعالم أن أجعل الناس يشعرون بالشيخوخة، لم أعد طفلًا، وهذه هي وظيفتي.

ويقدم الفنان العالمي ماكولي كولكين عرض الجزء العاشر من مسلسل American Horror Story، والمسلسل من تأليف براد فالتشوك، وبطولة كل من بيلي لورد، سارة بولسون، كاثي بيتس، ماكولاي كالكين، إيفان بيترس، فين واتتروسك.

بطل فيلم home alone  

عاد بطل الفيلم الشهير “​Home Alone​”، ​ماكولي كولكين​، بدور كيفين مكاليستر في إعلان تابع لمؤسسة جوجل، بعد 28 عامًا من عرض الفيلم للمرة الأولى.

حيث قدم كولكين إعلان للمساعد الذكي الإصطناعي الجديد، حيث عاد مرة أخرى إلى منزله بمفرده في عيد الميلاد، وأعاد أبرز المشاهد من الفيلم بمساعدة تقنيات جوجل بحسب ما نشرت جريدة الديلي ميل.

ونال الفيلم شهرة واسعة آنذاك حيث عرض للمرة الأولى في عام 1990، ذهب كيفين إلى أبعد الحدود ليعتني بنفسه، في الوقت الذي لم يكن والداه في المنزل، بخاصة عندما تعلق الأمر بصدّ السارقيْن. لكن في عام 2018، أصبحت الأمور أسهل بكثير بالنسبة لكيفين بفضل أجهزته الذكية.

يذكر أن Macaulay Culkin ممثل أمريكي ولد في (26 أغسطس 1980)، واشتهر بشخصية كيفين في مجموعة أفلام وحدي في المنزل بالإضافة إلى أنه أحد أصدقاء الراحل مايكل جاكسون حيث كان كولكين صديقًا مقربًا من مغني البوب مايكل جاكسون، مما جعله يظهر معه في فيديو كليب أغنية أسود أو أبيض، واستمر، كولكين وجاكسون في قضاء العطلات المختلفة معا وكان كولكين يبيت في كثير من الأحيان في مزرعة نيفرلاند المملوكة لجاكسون حتى جاء اتهام جاكسون بالتحرش الجنسي بكوكلين.

وأثناء محاكمة جاكسون، أقر كولكين بأنه اعتاد النوم في حجرة مايكل جاكسون، مشيرًا إلى أن حجرة نوم جاكسون كان ذو طابقين وأضاف أن جاكسون لم يتحرش به جنسيا إطلاقا ولم يلمسه بأي طرق غير سليمة، واصفًا الادعاءات بالسخيفة. كما حضر كولكين مراسم دفن جاكسون في 3 من سبتمبر عام 2009.

تزوج من الممثلة راشيل مينر في عام 1998. وانفصلا في عام 2002، وبعدها تم القبض على كولكين في سبتمبر 2004 في مدينة أوكلاهوما لحيازة الماريجوانا بكمية 17.3 جرام ومادتين خاضعة للرقابة، وحكم عليه بالسجن لفترة طويلة ولكن أفرج عنه قريبًا بغرامة بأربعة آلاف دولار .

اقرأ أيضًا 

بدء التجارب السريرية للقاح كورونا الصيني على 15 ألف مصري 

التأمينات: صرف معاشات ذوي الإعاقة بأثر رجعي من هذا التاريخ (مستند)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى