الأخبار

كيف يؤدي طلاب سنوات النقل امتحان الفصل الدراسي الأول والثاني لعام 2021؟

 

أكدت وزارة التربية والتعليم عقد امتحان مجمع لطلاب سنوات النقل بالتيرم الأول، وعقد امتحانات شهرية بدلًا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كما أعلن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن وزارة الصحة أعلنت توفير اللقاحات لعناصر العملية التعليمية .

امتحانات سنوات النقل للعام الدراسي 2021

وأعلن شوقى تنفيذ امتحانات مجمعة لطلاب صفوف النقل مرة واحدة ليوم واحد للطلاب من الصف الرابع الابتدائى وحتى الثانى الاعدادى

بحيث يتم عمل امتحان مجمع للتيرم الاول بشهر فبراير ثم نهاية مارس وأبريل ومايو

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن وزارة التربية والتعليم استمرت في انتاج المحتوى التعليمى فى ظل جائحة كورونا رغم كافة الشائعات.

وأضاف شوقي خلال مؤتمر صحفي اونلاين، أن مصر نجحت العام الماضي في الحفاظ على مستقبل الطلاب وأن الدولة نجحت في استكمال امتحانات الثانوية العامة العام الماضى.

كما أكد أن هناك حرص على تقييم عادل للطلاب للتفرقة بين الطلاب، وجهزت وزارة التربية والتعليم مصادر متنوعة للدراسة عن بعد لو اضطررنا لذلك سواء في وجود انترنت أو بدونه، مشيرًا إلى أهمية تقييم الطلاب.

وتابع أن الدولة تملك حلول لإجراء تقييم طلاب صفوف النقل لحماية الطلاب والمعلمين، وهناك 8 مليون طالب وطالبة بصفوف التعليم الجديد لن يتم اجراء امتحانات لهم.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

موعد امتحانات العام الدراسي 2021 .. قرارات وزير التربية والتعليم

التعليم: تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسي 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى