الأخبارسلايدر

لأمانة ذوي الهمم .. تعين محمد عزمي بحزب مصر أكتوبر

اعتمدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر قرار تعيين الفنان الشاب محمد عزمي أمينا مساعدا لأمانة ذوي الهمم المركزية بالحزب.
وجاء قرار رئيسة الحزب، بعد عرضه واعتماده من الدكتور محمد بدران نائب رئيس الحزب والأمين العام.

الفنان محمد عزمي من ذوي الهمم 

قدم الفنان ذوي الهمم محمد عزمي، دورًا في مسلسل قمر هادي في رمضان الماضي، حيث لعب دور البطولة في المسلسل الفنان هاني سلامة، والفنانة يسرا اللوزي.

وقال محمد عزمي، إنه كان سعيدًا بترشحه للعمل في المسلسل، مؤكدًا أنه رغم صغر الدور في المسلسل إلا أنه ترك بصمة جيدة في العمل.

وأضاف “عزمي” في تصريحات خاصة لنساعد، أن من رشحه للعمل الفنان هاني سلامة. مشيرًا إلى اتصاله بالفنان مبديًا رغبته في دخول المجال الفني. مؤكدًا على ترحيب الفنان هاني سلامة بالأمر

وتابع، “عزمي”، “تلقيت اتصالًا من الفنان هاني يطلب مني مقابلة مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، وبالفعل وافق منحه الفرصة، لافتًا إلى أنه حضر ورشة تمثيل مكثفة.

وأوضح الفنان ذوي الهمم أن منتج المسلسل، خصص له سائق وسيارة، موجهًا الشكر له ولمخرج العمل. “المخرج لو عملت حاجة غلط كان بيفهمني بصوت واطي وبيدعمني بشكل كبير”

وعن تعامله مع الفنان هاني سلامة خلال تصوير المسلسل، قال “عزمي”: “هو إنسان طيب جدًا” وتحملني خلال رهبتي من الوقوف أمام الكاميرا أول مرة. مؤكدًا عن وجود أدوار في الوقت الحالي. “معنديش أدوار حاليًا لكن نفسي أكمل في مجال التمثيل”

وعن كيفية تواصله مع الفنان هاني سلامة، كشف “عزمي” عن عمله كمعد لبرنامج المذيعة رشا نبيل، موضحًا أنه كان يجري اتصالات لترتيب فقرات البرنامج، والتواصل مع الضيوف. مشيرًا إلى انه احتفظ برقم الفنان هاني سلامة. وطلب منه مساعدته، فقوافق على الفور. وطلب منه انتظار الفرصة المناسبة. ليرشحه للعمل في مسلسل قمر هادي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السكة الحديد: تخفيض تذاكر ذوي الإعاقة يشمل المرافق

وزارة التضامن الاجتماعي تكشف الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى