الأخبار

لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة .. البنك الزراعي يطور مداخل الفروع

 

كشف البنك الزراعي عن تطوير مداخل الفروع لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة. وأوضح علاء فاروق أن البنك الزراعي المصري يحرص أيضًا على إتاحة كافة التسهيلات لخدمة فئة كبيرة من العملاء من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تيسيرًا عليهم طوال فترة تواجدهم بفروع البنك.

إتاحة كافة التسهيلات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

وشدد “فاروق” على أن فروع البنك التي يتم تطويرها حاليا تضع في الاعتبار توفير كافة التجهيزات من مداخل ومنحدرات وخدمات لذوي الإعاقة بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية لهؤلاء العملاء.

من جانبه أكد الأستاذ محمد رضا رئيس قطاع الشمول المالي بالبنك الزراعي المصري أن تيسير الخدمات البنكية لذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين هي بادرة جديدة على القطاع المصرفي المصري، وتأتي  في إطار حرص البنك الزراعي المصري على إتاحة مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية  ووضعها في متناول كافة فئات المجتمع بصورة يسهل استخدامها والوصول إليها، بما يحقق جهود البنك لتحقيق الشمول المالي، الذي يعد من أهم أولويات البنك في الفترة الحالية وذلك من خلال استقطاب المزيد من العملاء على اختلاف الفئات والشرائح الاجتماعية للتعامل مع الجهاز المصرفي.

وأشار إلى ان البنك الزراعي المصري يعمل على التواصل بصفة مستمرة مع منظمات المجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية التى تتعامل بشكل مباشر مع ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف التعرف على احتياجاتهم وكيفية تسهيل معاملاتهم المصرفية لإمكان توفير الخدمات التي يحتاجونها وإزالة أي معوقات قد تحول دون تلقيهم الخدمات المصرفية بمستوى عال من الجودة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لذوي الاحتياجات الخاصة .. البنك الزراعي يقدم خدمات لأصحاب الهمم

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة النهار

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى