تقاريرسلايدر

لجمعية الرياضيين ذوي الهمم .. تنظيم حفل إفطار جماعي بدمياط

نظمت جمعية الرياضيين لمتحدي الإعاقة «ذوي الهمم» برئاسة صبري البرعي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، حفل إفطار جماعي كبير بقاعة نادي نقابة المهندسين بمحافظة دمياط، تزامنا مع شهر رمضان الكريم تحت رعاية نقابة المهندسين برئاسة المهندس عوض محمد عوض نقيب المهندسين، وإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط.

الاهتمام بذوي الهمم ودمجهم بالمجتمع

وقال حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط، إن هذا حفل إفطار الرياضيين ذوي الهمم، اليوم، جاء في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم العمل الخيرى على مستوى الجمهورية، والاهتمام بذوي الهمم ودمجهم بالمجتمع ورعايتهم، داعيا قوى المجتمع المدنى لدعم الجمعية لتحقيق أهدافها.

وأكد صبرى البرعي رئيس جمعية الرياضيين لمتحدي الإعاقة بدمياط، أن الجمعية تبحث عن «ذوى الهمم» فى كل أرجاء المحافظة وتعمل على رعايتهم رياضيا، وتدفع بهم إلى البطولات المصرية والعالمية، كما تحرص على دمج ذوى الهمم فى المجتمع من خلال الرياضة، وخلال الحفل قدم الشاب الموهوب يامن محمد فقرات غنائية بصوته الشجى الذى أطرب الحضور.

لجمعية الرياضيين ذوي الهمم .. تنظيم حفل إفطار جماعي بدمياط

وأوضحت أمورة جمعة مديرة جمعية الرياضيين لمتحدى الإعاقة بدمياط  أن الجمعية تهدف لدمج «ذوى الهمم» فى المجتمع وتحويلهم لطاقة إنتاجية للارتقاء بهم وخدمة المجتمع وتدعيم روح التعاون بين أفراد المجتمع والتلاحم الوطنى من حيث الدعم والتشجيع، والتركيز على عدة أنشطة خلال شهر رمضان.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مصرع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بحاث سيارة في المنوفية

وزارة الداخلية تُشارك الأطفال ذوي الإعاقة احتفالية يوم اليتيم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى