تقاريرسلايدر

لدعم ذوي الإعاقة .. صندوق «هدف» يغطي 80% من تكلفة النقل للعاملين

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية السعودية فئة جديدة للاستفادة من منتج دعم النقل (وصول)؛ لتشمل فئة ذوي الإعاقة من الذكور السعوديين العاملين في القطاع الخاص.

دعم المرأة والعاملين الذكور من الأشخاص ذوي الإعاقة

وأوضح الصندوق، بحسب بيان له اليوم الأربعاء، أن منتج دعم النقل (وصول) يستهدف المرأة السعودية العاملة في القطاع الخاص؛ والعاملين الذكور من الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأضاف الصندوق أن المنتج يسهم بتغطية 80% من تكلفة النقل لكل رحلة من وإلى مقر العمل عن طريق تطبيقات النقل المرخصة؛ وذلك حرصاً من الصندوق على إضافة خدمات جديدة على منتجات الدعم؛ لتمكين العمل ودعم الاستقرار الوظيفي وزيادة نسب مشاركة ذوي الإعاقة في سوق العمل؛ وفقاً لخطط التنمية وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن منتج (وصول) يقدم دعماً مالياً لمستفيديه يصل إلى 1100 شهرياً لمدة 24 شهراً؛ بينما يغطي المنتج مناطق المملكة كافة، ويهدف إلى إيجاد حلول للتخفيف من عبء تكاليف النقل، من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وجودة وسلامة عاليتين من وإلى مقر العمل بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 3-5-2023

تكليف رئاسي بمد التأمين الصحي الشامل لكل المصريين خلال السنوات المقبلة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى