الأخبارتقاريرسلايدر

لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظ البحيرة يخصص مليون جنيه لأصحاب الهمم (صور)

 

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، تخصيص مليون جنيه لذوي الاحتياجات الخاصة كدعم إضافى من المحافظة والجمعيات الأهلية لشراء الأجهزة التعويضية لأصحاب الهمم من أبناء المحافظة.

1

اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة 

جاء ذلك خلال حضور المحافظ الاحتفال باليوم العالمى لذوي الاحتياجات الخاصة، الذى أقيم منذ قليل بمجمع دمنهور الثقافى، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام، ووكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، و500 طالب وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

البحيرة

وخلال كلمته أكد المحافظ أن ذوي الهمم جزء لا يتجزأ من المجتمع،  ويظهر إبداعهم في العديد من المجالات العلمية والثقافية والسياسية والفنية والرياضية، ولابد من تضافر الجهود للعمل على تذليل العقبات التي تواجههم، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التى تبذلها المحافظة لتقديم أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم، بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمشاركة مع المؤسسات الخدمية والخيرية ، بالتنسيق مع المجلس الاستشاري لشؤون ذوي الإعاقة لخدمة ذوي الهمم بالمحافظة، ليلقى ذوي الهمم كامل الدعم والرعاية والتكريم.

3 1

وخلال الاحتفال وزع المحافظ المساعدات على مستحقيها، ومنها 27 كرسيا متحركا، و15 كرسيا كهربائيا، و11 طرفا صناعيا، و14 سماعة أذن، و2 دراجة بخارية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 2-12-2021

البحيرة تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى