سلايدرتقارير

لذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل اليوم الرياضي بالدقهلية برعاية وزارة الشباب والرياضة

 

أقيم اليوم الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة المجمع في إطار المشروع القومي للأفراد ذوي الإعاقة على مستوى محافظة الدقهلية في العاب كرة طائرة جلوس وتنس الطاولة ورفع الأثقال والعاب قوى 100م عدو بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة.

وحضر اليوم الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمد رمضان مدير عام الادارة العامة للرياضة وأحمد عبد العال محمد منسق المشروع القومي للأفراد ذوى الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة والكابتن على عبد الرحمن متابع وادارى المشروع والكابتن محمد الطنايحي مدرب المشروع والكابتن أنيس محمد زهير مدرب المشروع .

الفرق المشاركة في اليوم الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

وتنافس كل من مركز المنصورة ومركز الجمالية على كل الالعاب واسفرت النتائج عن فوز مركز الجمالية على مركز المنصورة فى الكرة الطائرة.

كما فاز مركز الجمالية على مركز المنصورة فى العدو،  كما فاز مركز المنصورة فى التنس الطاولة ورفع الاثقال ودفع الجلة على مركز الجمالية.

وفى نهاية اللقاء قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة وأحمد عبد العال منسق المشروع بالوزارة بتسليم الفرق الفائزة الجوائز وأخذ الصور التذكارية مع كل الفرق المشاركة في اللقاء.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

10 قرارات جكومية تطبيق من أول يوليو 2021 من بينها زيادة المعاشات والأجور (تفاصيل)

القوى العاملة تكشف حقيقة صرف معاش للعمالة غير المنتظمة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى