الأخبار

لذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل لجنة الكشف الطبي بدمياط

 

زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مديرية التضامن الاجتماعي لمتابعة أعمال اللجنة الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة  التى تجريها الإدارة العامة للتعبئة والإحصاء بالقوات المسلحة، وذلك لإنهاء إجراءات موقف الإعفاء الطبى من التجنيد للشباب من ذوى القدرات الخاصة، إذ تضم اللجنة، العميد أركان حرب محمد مسلم مدير التجنيد والتعبئة بالمنصورة والعميد أركان حرب وليد محمود فرغلي مدير التجنيد والتعبئة بدمياط والعميد ياسر كاظم مدير فرع التجنيد بالمنصورة والفريق الطبي المرافق لهم.

الإجراءات التجنيدية للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة

واستمعت “المحافظ” خلال الزيارة التى جاءت بمرافقة اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وحسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي إلى شرح تفصيلى عن الخطوات المتخذة للانتهاء من الإجراءات التجنيدية للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن بلغوا سن التجنيد الالزامي وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية الخاصة بهم.

وتقدمت “محافظ دمياط” بخالص الشكر والتقدير لإدارة التعبئة والتجنيد بالقوات المسلحة لسعيها التيسير على أبناء الوطن وأعربت عن سعادتها بما لمسته من جهود لتخفيف المعاناة عن الشباب متحدي الإعاقة وأسرهم من تكبد عناء السفر إلى مناطق أخرى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

إدراج حقوق ذوي الإعاقة ضمن برنامج 2025 لمنظمة التعاون الإسلامي

وزيرة الصحة تكشف أعراض كورونا الجديدة في مصر 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى