الأخبارسلايدر

لذوي الاحتياجات الخاصة ..ختام مبادرة «دورنا» بشمال سيناء

 

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء عن ختام مبادرة “ دورنا “ لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع، الخميس، تحت رعاية كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وقال كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، في بيان، إنه جرى تنفيذ المبادرة عن طريق الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالمديرية، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، مشيرًا إلى أنها جاءت في إطار برنامج “دورنا” في المبادرات المجتمعية، وشملت تدريب أعضاء البرلمان لمركز شباب شهداء الروضة للخروج بمبادرات لتنفيذها على أرض الواقع، وجرى من خلالها تكريم أوائل الطلاب بقرية شهداء الروضة من مختلف المراحل المختلفة، علاوةً على تقديم بعض الفقرات الفنية للأعضاء المشاركين.

دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

وأضاف راشد أنه تم خلال المبادرة تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب لدمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع، حيث تم تنفيذ مباريات في الكرة الطائرة، وتوزيع الهدايا على المشاركين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الهمم .. مستقبل وطن ينظم ندوة بالبحر الأحمر

القومى لذوي الإعاقة: مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو إنفاذ قانون حقوق أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى