الأخبارسلايدر

لذوي الاحتياجات الخاصة .. كراسي متحركة ومساعدات مالية بالمنوفية

 

صرف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية عددًا من المساعدات المالية والكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

كما وجه المحافظ بتوفير سيارة لنقل مواطن يعاني من ضمور العضلات ولا يستطيع الحركة بإحدى دور رعاية الأيتام وذوي الهمم بشبين الكوم، بالإضافة إلى عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لاستكمال علاجه والتكفل بكافة احتياجاته ومصاريفه.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعدد من الحالات الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وذلك تزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك من أجل رسم البسمة على وجوههم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم، بحضور نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام والعميد أحمد أبو الغار المستشار العسكري للمحافظة، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية.

تسليم كراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة

كما سلم محافظ المنوفية كراسى كهربائية متحركة لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية ولمساعدتهم على الحركة بشكل طبيعى، وصرف مساعدات مالية ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية والأسُر الأولى بالرعاية، موجهًا مدير مديرية التضامن الاجتماعي بضرورة دراسة عدد من الحالات لبحث إمكانية صرف معاش تكافل وكرامة لهم نظرًا لظروفهم المعيشية الصعبة، يأتى هذا انطلاقًا من المسئولية المجتمعية في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للفئات الأشد احتياجًا.

وخلال اللقاء هنأ محافظ المنوفية الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعادة الله علينا بالخير واليمن والبركات متمنيا لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا حرصه واهتمامه بالتواصل الدائم مع المواطنين وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم فضلًا عن تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للحالات الإنسانية والأكثر إحتياجًا لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين للاستماع لشكواهم ومطالبهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

هجرس: صندوق دعم ذوي الإعاقة يلبي كافة احتياجاتهم ويحل مشاكل التمويل

وزارة الصحة تكشف تفاصيل وثيقة ذوي الاحتياجات الخاصة لتلقي الرعاية الطبية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى