رياضةسلايدر

ليفربول ضد أرسنال .. قمة نارية في الدوري الإنجليزي اليوم

ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023 يلتقي ليفربول ضد أرسنال مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال 

 

ويحتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز كلاسيكو ليفربول ضد أرسنال فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium
ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

ويغيب النجم المصري محمد النني المحترف فى صفوف آرسنال عن مباراة اليوم، نظرا للإصابة التى أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.
ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده مما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 9-10-2022

وزير التموين: لا توجد زيادة في أسعار الخبز ودعمه قد يصل لـ 73 مليار جنيه سنويًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى