رياضة

ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر

 

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي مشاهدة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم ضمن منافسات الجولة 21، بملعب الأنفليد.

ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر 

ويبدأ الللقاء المرتقب في الثانية والنصف عصرًا اليوم.

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب  ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى أمام تشيلسي، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب “آنفيلد”، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة “ترانسفير ماركت”، أن محمد صلاح سجل ظهوره فى 19 مباراة سابقة أمام تشيلسي فى جميع البطولات مع مختلف الأندية الأوروبية التي لعب بقميصها.

ونجح محمد صلاح فى هز شباك تشيلسي بـ7 أهداف، كما صنع هدفين آخرين فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف ضد تشيلسي بقميص بازل السويسرى بمسابقتى الدوري الأوروبى ودوري الأبطال، فيما أحرز 4 أهداف وصنع هدفين مع ليفربول أمام البلوز.

ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر 

ويمكن متابعة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر عبر موقع كورة 365 اضغط هنــــــــــــــا 

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر بنفس الرصيد وإن كان البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تشكيل نادي الزمالك لمباراة القمة اليوم

تشكيل النادي الأهلي لمبارة القمة اليوم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى