رياضةسلايدر

مباراة ليفربول وأرسنال .. تردد قناة مفتوحة تذيع اللقاء ورابط بث مباشر

كتب ــ محى صالح 

يواجه فريق أرسنال بطل الكأس، اليوم بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فريق ليفربول على كأس الدرع الخيرية، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

كأس السوبر أو كما تسمى في إنجلترا كأس الدرع الخيرية، وحاليًا درع الاتحاد الإنجليزي، هي مواجهة سنوية معتادة في بداية الموسم قبل بداية الدوري تلعب بين بطل الدوري وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي لذلك فبطل البريميرليج ليفربول سيواجه بطل كأس الاتحاد الإنجليزي آرسنال على ملعب ويمبلي.

سجل أبطال درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

ويحتل فريق مانشستر يونايتد قائمة الأكثر تتويجًا في هذه البطولة، حيث فاز باللقب 21 مرة، ويحل ليفربول ثانيًا برصيد 15 بطولة، فيما يأتي أرسنال في المرتبة الثالثة بـ 14 لقب، وإيفرتون بـ 9 ألقاب، وتوتنهام بـ 7 ألقاب، يليه مانشستر سيتي بــ 6 ألقاب.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، برصيد 99 نقطة، ليحسم لقب البريمرليج قبل سبع جولات من انتهاء الموسم فيما تواجد ارسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

اللقب الخامس في انتظار محمد صلاح

وينتظر الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول التتويج باللقب الخامس مع فريقه،

وتوج محمد صلاح بأربعة ألقاب مع ليفربول حتى الآن، بدأها بلقب دورى أبطال أوروبا العام الماضى على حساب توتنهام الإنجليزى بهدفين دون رد، سجل منهما النجم المصرى الهدف الأول من ركلة جزاء.

وفاز النجم المصرى باللقب الثانى على حساب تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى بالنسخة الأخيرة، ثم أضاف لقب كأس العالم للأندية فى قطر نهاية العام الماضى.

وساهم محمد صلاح فى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم المنتهى 2019-2020 للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه والأولى منذ 30 عامًا.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل المباراة عبر الدرع الخيرية عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناقل الحصري للبطولة بتعليق علي محمد علي، وأعلنت قناة ليبيا الرياضية نقل المباراة، على القمر الصناعي (نايل سات) ويمكن استقبالها على التردد التالي:

القمر: نايل سات

تردد: 11766 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

وينقل المبارة موقع بين ماتش الشهير على الرابط التالي اضغط هنــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تصريحات الرئيس السيسي اليوم السبت 29 أغسطس 2020 

السيسي: مخالفات البناء تدمر الدولة ولو مش عاوزني معنديش مشكلة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى