سلايدررياضة

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن .. شاهد لايف

 

يترقب الجمهور المصري مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر، اليوم 29 مارس في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن .. تشكيل منتخب مصر

ومن المتوقع أن يدفع حسام البدري بياسر إبراهيم أو علي جبر بدلاً من أحمد حجازي الذي عاد إلى السعودية بعد مباراة منتخب مصر الأولى أمام كينيا.

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، علي جبر، محمد هاني.

وسط الملعب: عمرو السولية – محمد النني.

ثلاثي قبل المهاجم: محمود تريزيجيه، محمد مجدي أفشة، محمد صلاح.

المهاجم: مصطفى محمد

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر  بث مباشر الآن عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن
مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن .. موعد اللقاء

يستضيف استاد القاهرة، اليوم الاثنين، مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا 2022  في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمي بعد نتائج الجولة الخامسة.

تعادل منتخب جزر القمر مع توجو سلبيًا، ليصل إلى النقطة التاسعة له في المجموعة، وسيكون الصراع مع الفراعنة اليوم على صدارة المجموعة.

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن  .. القنوات الناقلة

تنقل هذه المباراة قناة سبورت beIN Sports HD 4 وتنقلها أيضا القناة المفتوحة أون تايم سبورت OnTime Sport على الارسال الأرضي وسيلعب في نفس الوقت فريقا كينيا وتوجو من نفس المجموعة.

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر الآن .. معلق اللقاء

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة 5.00 مساءً عبر قناة  “أون تايم سبورتس” التردد الأرضي. ويقود الإعلامي تامر صقر الاستوديو التحليلي بصحبة الثلاثي وليد صلاح الدين وأحمد حسن ومحمد زيدان للتحليل، ويُعلق على المباراة محمد الكواليني.

و”فضائياً” من المقرر أن يتم بث المباراة عبر “بي إن سبورتس 4″، ويقود الاستوديو التحليلي الإعلامي أحمد فؤاد، ومعه وائل جمعة وهيثم فاروق للتحليل، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم 29 مارس 

سعر الذهب لحظة بلحظة اليوم الاثنين 29 مارس 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى