الأخبارسلايدر

محافظة الإسكندرية تنظم بطوله الجمهورية للثنائي الحديث

 

تشهد محافظة الإسكندرية تنظيم بطوله الجمهورية للثنائي الحديث برئاسة الدكتور أيمن الجمال رئيس منطقة الإسكندرية للخماسي الحديث ومدير البطولة الكابتن فوزي الشناوي.

بطولة الجمهورية للثنائي الحديث بمحافظة الإسكندرية 

وجدير بالذكر إنه تم تنظيم أول بطوله لذوي الهمم، وحصلت اللاعبة نودى عمرو الشريف على المركز الثاني على مستوى الجمهورية لاعبه نادى العاب دمنهور وتعتبر أول لاعبه من أبناء النادي تقوم بالاشتراك بالبطولة وتتقدم إدارة حمام السباحة بدمنهور للبطلة نودى دوام التقدم.

حصل الفريق الأول باسم إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني “ثنائي حديث”، على ثلاث ميداليات في بطولة الجمهورية للثنائي الحديث (سباحة وألعاب قوى).

ومن جانبه أنهى مسؤولو النادي برئاسة اللواء نبيل سلامة، إجراءات تعقيم حمامات السباحة لاستقبال الأبطال، ومن المقرر أن يتم التدريب على حمام سباحة نصف أوليمبي بمساحة 25م*12,50م، وعمقه يبدأ من 80سم إلى 180سم مخصص لممارسة السباحة الحرة والتدريبات، بالإضافة إلى حمام سباحة ترفيهي للأطفال يصلح لعمر 3سنوات بعمق 50سم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة .. توزيع 250 خلية نحل على أصحاب الهمم بجنوب سيناء

قانون المرور الجديد 2021 .. زيادة الرسوم والترخيص وقيمة الضرائب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى