الأخبارسلايدر

محافظ أسوان يشارك ذوي الهمم إفطار رمضان بدور الرعاية الاجتماعية (صور)

 

شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، للأسبوع الثالث على التوالى الأطفال ذوي الهمم حفل الإفطار الجماعى الذى نظمته المحافظة بدار رعاية البنين بمناسبة شهر رمضان المعظم وذلك بمشاركة المقيمين بدور الرعاية الاجتماعية للبنين والبنات ، والفتيات القبطيات ، بالإضافة إلى المتفوقين والفائزين بالعديد من البطولات والميداليات من ذوى الهمم من إدارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم ، وأيضاً نادى ذوى الإحتياجات الخاصة.

11

وخلال حفل الإفطار قام اللواء أشرف عطية بتبادل الحديث مع أبناءه من دور الرعاية الإجتماعية للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والمعيشية ، وهو الذى يتوازى مع توجيه المحافظ التهنئة للمتفوقين من ذوى الهمم على ما حققوه من المراكز الأول بمختلف المسابقات والبطولات على مستوى الجمهورية ليثبوا بأنهم ” قادرون بإختلاف “.

دعم ذوي الهمم 

وأشار إلى أن المحافظة لن تدخر أى جهد من أجل دعم جميع فئات المجتمع الأسوانى ، والعمل على تلبية تطلعاتهم ومطالبهم وتوفير الحياة الكريمة لهم ، وخاصة أننى لمست مدى وعيهم وإنتماؤهم لوطنهم ، وهو الذى يجعلهم قدوة لباقى أبناء جيلهم.

12

وأعرب محافظ أسوان عن سعادته بمشاركته لأبناءه من دور الرعاية الاجتماعية وذوي الهمم فى حفل الإفطار الجماعى وهو ما يعكس مدى الترابط والتماسك بين مختلف قوى المجتمع ، وفى نهاية حفل الإفطار حرص المحافظ على إلتقاط الصور التذكارية مع أبناءه من دور الرعاية الإجتماعية وذوى الهمم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 20-4-2022 .. ارتفاع سعر الجرام

وزارة التضامن تحدد خطوات الحصول على صيانة الأجهزة التعويضية مجانًا لذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى