الأخبارسلايدر

محافظ الأقصر: أي جهة لا تنفذ قانون ذوي الإعاقة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها

 

التقى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وفدًا من ممثلي ذوي الإعاقة بالمحافظة، وذلك لبحث مطالبهم ومشكلاتهم وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات.

وقام ممثلو ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال اللقاء، بعرض أهم المشكلات، وسبل تطوير مستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة المؤسسات الحكومية

ووجه المحافظ بحل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة في قطاعات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والسجل المدني، واستكمال أعمال تركيب “الرامبات” في مدينة الأقصر.

وأكد محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، حرصه على الاهتمام بذوي القدرات الخاصة، موجهًا الجهات المختصة بالعمل على حل المشاكل التي تم طرحها وتذليل أي معوقات تحول دون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، مع الاهتمام بتفعيل قانون 10 الخاص بتوظيفهم، مشددًا أي جهة لا تنفذ هذا القانون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

حضر اللقاء محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، واللواء أشرف موافى السكرتير العام، للمحافظة واللواء الدكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق ومسئول المشروعات بمحافظة الأقصر، ووكلاء وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، وعددًا من القيادات التنفيذية.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى