سلايدرالأخبار

محافظ البحر الأحمر يوفر مكانًا لشخصًا من ذوي الإعاقة لبيع الجرائد

 

كلف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، بسرعة بحث حالة بائع جرائد من ذوي الاحتياجات، وتوفير سبيل للعيش الكريم ومصدر رزق يمكنه على مواجهة أعباء المعيشة، خاصة وأنه يمارس مهنة بيع الصحف لأكثر من 30 عاما سيرًا على الأقدام ويعمل قرابة الـ18 ساعة يوميا لتدبير احتياجاته ولديه 5 بنات.

وعلى الفور كلف بركات القاضي، رئيس مدينة الغردقة، مدير إدارة المتابعة بالوحدة المحلية بتوفير إشغال طريق بأحد المناطق الحيوية بعد مقابلة بائع الجرائد كي يستطيع بيع الصحف من خلاله وبعض مستلزمات البقالة الخفيفة.

أكد اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، في بيان صحفي، أن قرار توفير إشغال طريق لهذا البائع جاء بتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، في إطار اهتمام الدولة بتلك الفئة الهامة التي تمثل نحو 15 % من المجتمع المصري، فالرئيس عبد الفتاح السيسي متهم جدًا بقضايا ذوي الإعاقة.

وأوضح أن توجيهات المحافظ دائما هي وضع احتياجات المواطنين ضمن أولويات العمل الحكومي، من خلال منظومة متكاملة من العمل الخدمي.

وتابع حرص المحافظ على خدمة المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم، حيث كان سببًا في إرساء مبدأ المواطن أولا، مضيفًا أن الاهتمام بالمواطن من أهم أولويات المحافظة.

اقرأ أيضًا 

“فادية عبد الجواد” تقترح إيداع 20 ألف جنيه لإمداد زارعو القوقعة بتكاليف ما بعد العملية

خطوة بخطوة .. طريقة استخراج كارت الخدمات المتكاملة

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى