سلايدر

محافظ قنا: إلزام المصانع والشركات بنسبة تعينات الـ5% لذوي الإعاقة

 

أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، على إلزام الشركات والمصانع، باستيفاء نسبة الـ 5٪؜ من ذوي الإعاقة، بجميع المصانع وشركات القطاع العام والخاص بالمحافظة تطبيقًا للقانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وردا على الشباب المتقدمين بطلبات للتعين، صرح المحافظ أن مديرية القوى العاملة قامت بتوفير العديد من فرص العمل بمميزات كبيرة في عدد من المصانع والشركات الخاصة بالقاهرة هذا إلى جانب ما تقدمه المحافظة من دعم ومساعده للشباب في مجال ريادة الأعمال وإقامة المشروعات الخاصة من خلال منحهم قروض ميسّرة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومن برنامج التنمية المحلية والمجتمعية والبشرية “مشروعك”.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى 800 طلب وشكوى تنوعت ما بين طلبات تعين وانتداب وتوصيل مرافق والحصول على معاشات ومساعدات اجتماعية من مديرية التضامن الاجتماعي والعلاج على نفقة الدولة، بالإضافة إلى مشكلات المواطنين الخاصة باستخراج تراخيص بناء وتشغيل محلات.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الرابع الذى عقده المحافظ بمدينة فرشوط بحضور السيد حازم عمر نائب المحافظ، ومسئولي الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية بالمحافظة .

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى