سلايدرفيديو

محمد حماقي يغني مع فتاة من ذوي الهمم (فيديو)

 كشف النجم محمد حماقي عن فيديو له وهو يغنى أغنية ” أحلى حاجة فيكى”، على المسرح فى حفله الأخير بالإسكندرية وشارك حماقى فى الغناء على المسرح فتاة من ذوى الهمم، والتى أظهرت فرحة عارمة وهى تقف وتغنى بجانب النجم ويحيها الجمهور الذى تفاعل مع الامر بشدة .

وختم حماقى حفله الأسبوع الماضى فى الإسكندرية بالغناء مع فتاة من أصحاب الهمم، وشهد الحفل قيام شاب بالتقدم حبيبته لخطوبتها فى حفل محمد حماقى بالإسكندرية، وأوقف حماقى الغناء على المسرح، وقال: “إيه ده خطوبة.. بجد فرحتونى وربنا يوفقكم وما تنسوش تعزمونى فى الفرح”، ليهديهم أغنية “قدام الناس”.

محمد حماقي ينشر فيديو غنائه مع فتاة من ذوى الهمم على المسرح

 

وكان حماقى قد استقبل طفلة صغيرة على مسرح الحفل وشاركها غناء أغنيته “قلبى حبك جدا جدا” وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

واختتم النجم محمد حماقي مهرجان حفلات العلمين ، وذلك بعدما طرح عدد من الأغانى الناجحة ومنها “قلبى حبك جدا” تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، إضافة إلى “أدرينالين” كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وهى الأغنية التى تجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، فيما طرح أيضا أغنية جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن: اليوم آخر موعد لتلقى طلبات ذوى الهمم بمبادرة العيش باستقلالية في دبي

أعلى شهادات ادخار في مصر 2022 بفائدة تصل لـ 18%

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى