رياضة

مدرب النادي الأهلي الجديد «مارسيل كولر» .. تفاصيل التعاقد وتشكيل الجهاز الفني

 

أعلن نادي القرن التعاقد مع مدرب النادي الأهلي الجديد السويسري مارسيل كولر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش .

ومن المقرر أن يصل المدير الفني إلى القاهرة اليوم، السبت، على أن يبدأ فترة إعداد الفريق بداية من يوم الأحد، على أن يكون الأحد يوما للإجتماعات مع الادارة واللاعبين ثم يبدأ الفريق التدريبات يوم الاثنين.

1 6
مدرب النادي الأهلي الجديد «مارسيل كولر» .. تفاصيل التعاقد وتشكيل الجهاز الفني

تشكيل الجهاز الفني 

وسيصطحب كولر 3 مساعدين معه هم هارالد جامبيرلي مدربًا مساعدًا، بينما سيكون أندريس أندويا هو مدرب الأحمال، وياسين الميكاري محلل أداء.

على أن يعود ميشيل يانكون لمنصب مدرب الحراس ويستمر سامي قمصان كمدرب مع استمرار أيضا الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

رسالة مساعد مدرب النادي الأهلي 

وجه السويسري هارالد جامبيرلي، المدرب المساعد الجديد للنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير بعد الإعلان الرسمي عن تولي مواطنه مارسيل كولر منصب المدير الفني للأهلي خلفًا للبرتغالي المقال ريكاردو سواريش.

وكتب هارالد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «متحمس للغاية لأكون جزء من النادي الأهلي».

2 1

نشرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي صورا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” لتوقيع عقود تدريبه الأهلي.

ووقع مارسيل كولر عقود تدريبه الأهلي لمدة موسمين في وجود خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

«الخطيب» يجتمع مع مدرب النادي الأهلي 

ويعقد محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

3 2

ويحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية.

ومن المقرر أن يصل كولر ومعاونوه إلى القاهرة غدًا السبت لبدء مهمته مع الأهلي، بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد معه لمدة عامين ‏قادمين ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين.. مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ارتفاع أسعار البيض والدواجن في مصر

مصاريف المدارس الحكومية 2022/2023.. ومواعيد سداد الأقساط

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى