سلايدر

مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تنظم يوم ترفيهي لذوي الهمم

 

نظم أحمد علام وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لشئون الرياضة، اجتماعا بالعاملين بالإدارة، بحضور كل من محمد رمضان مدير عام الرياضة والدكتور أيمن ربيع معاون وكيل الوزارة للرياضة ومحمد قناوي مدير عام تنفيذ المشروعات ومحمد سلامة مدير عام البرامج والمتابعة.

بحث اللقاء الاستعداد وتنظيم مهرجان ترفيهي لذوي الهمم يشارك فيه الجميع على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن آليات التنفيذ والفئات المستهدفة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومكان التنفيذ، وشدد على بدء العمل والاستعداد لهذا اليوم، وإخطار كافة الإدارات قائلا “هدفنا أن يشارك أكبر عدد من ذوي الإعاقة من كافة المراكز. وأن يكون المهرجان بمثابة يوم ترفيهي لإدخال البهجة والسرور في نفوس الجميع من المشاركين ودمجهم في كافة الأنشطة والمشاركة الاجتماعية”.

كما ناقش “علام ” مشروع نجوم مصر والذي يختص بلعبة كرة القدم ويخدم الفئة السنية حتي18سنة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يتم الاعداد له من خلال بروتوكول تعاون بين الجانب الهولندي ووزارة الشباب والرياضة، ويهدف إلى اكتشاف المواهب في لعبة كرة القدم وتأهيلهم للاحتراف والوصول للعالمية.

وأضاف أن هناك اعتماد من وزارة الشباب والرياضة لإقامة مركز تدريب لكرة القدم بالدقهلية للعمل على تنمية المواهب وصقلها، وعليه فسوف يتم إخطار كافة الإدارات الفرعية التابعة للمديرية والتي بدورها ستتولى الدعاية للمشروع على مستوى كافة مراكز الشباب.

وأشار إلى أن هناك استمارات سيتم توزيعها على كافة الإدارات لتوزيعها على الراغبين في المشاركة في مشروع نجوم مصر وقيمة الاستمارة 114جنيها، وكل مشارك سوف يتم تسليمه تيشرت، وسوف يتم أجراء كشف طبي له باطنة وقلب للتأكد من سلامته البدنية لممارسة نشاط كرة القدم.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى