سلايدر

مدينة أمريكية تتراجع عن قرار لعدم مضايقة كبار السن والمعاقين

 

كتب- سليم سامى:

تراجع مسؤولو بلدة أويستر باي في ولاية نيويورك الأمريكية عن إلزام كبار السن والمعوقين بالحصول على تصاريح مرور يومية للشاطئ مجانية، بدلاً من وضع ملصق على سياراتهم لوضعها فى المواقف التابعة للولاية من دون سداد رسوم انتظار.

وأعلنت المدينة في بيان، عن نظام مرور يومي، ولكن بحلول الأسبوع الماضي عادت مسألة إصدار تصاريح مجانية لكبار السن وذوي الإعاقة.

وأوضح المتحدث باسم المدينة، بريان نيفين: “كنا نريد وضع البطاقة اليومية على الزجاج الأمامي للسيارة، بدلاً من الملصق ولكن يبدو أن هناك الناس يفضلون تثبيت الملصق على سياراتهم، لذا تراجعت المدينة عن الأمر”.

التغيير الوحيد المتبقي هو عدم حاجة كبار السن والمعاقين هذا الموسم إلى الحصول على بطاقة دخول الشاطئ الصادرة عن المدينة وإظهارها للحصول على ملصق وقوف السيارات الخاص بهم في الموسم، وبدلاً من ذلك، سيحتاجون إلى إظهار رخصة القيادة الخاصة بهم وأوراق السيارة من خلف نافذة سيارتهم عند زيارتهم الأولى لشاطئ المدينة، وبعد ذلك سيقوم موظفو المدينة بوضع الملصق على سيارتهم.

ويمكن لكبار السن، وذوي الإعاقة الذهاب إلى الشاطئ في سيارة شخص آخر والحصول على تصريح انتظار مجاني لهذه السيارة عند إظهار رخصة القيادة الخاصة بهم أو بطاقة هوية الشاطئ.

وبطاقة هوية الشاطئ، التي لن تكون هناك حاجة إليها هذا العام، متاحة مقابل 32 دولارًا من المدينة للذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا ولا تنتهي صلاحيتها، بينما تصل الرسوم إلى 60 دولارًا لغيرهم ومن المقرر طرحها للبيع في 16 مايو، بينما يصل سعر تذاكر وقوف السيارات اليومية للمقيمين 20 دولارًا.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى