الأخبارسلايدر

مرتضى منصور: أخيرًا «الخطيب» يسجن رئيس نادي الزمالك (حكم نهائي بات)

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم محكمة النقض برفض الطعن الذي قدمه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

852

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أخيرًا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى».

وأضاف: «لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وأيضًا لا تخاف من السجن، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ الحمد لله».

واختتم: «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تمامًا من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا أو اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر..عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي.. بشكر الجميع واحمد الله على هذا الابتلاء».

حبس مرتضى منصور بحكم نهائي بات 

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعون المقامة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأيدت محكمة النقض حبس مرتضى منصور شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في حكم نهائي وبات غير قابل للطعن.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرًا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.​

قال المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، إنه ستتم دراسة حكم محكمة النقض بتأييد حبس مرتضى منصور شهرًا مع النفاذ، في واقعة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأكد حطب، في تصريح خاص أدلى به إلى “مصراوي”، اليوم السبت، أن كل منصب في مجلس الإدارة مستقل بذاته ولا يؤثر منصب على تشكيل المجلس بأكمله، موضحًا: لن يتم حله في حال أوجبت اللائحة إسقاط عضوية رئيس الزمالك بسبب صدور حكم نهائي ضده؛ لكننا بصدد دراسة الحالة بأكملها

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الصحة: نتائج فحص الزواج خلال 14 يومًا ومناقشة تفاصيل التحاليل في «جلسة مشورة»

هيئة الأرصاد: تحسن حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى