تقاريرسلايدر

مسابقة تبتكر لذوي الإعاقة .. جامعة عين شمس تعلن التفاصيل ورابط التقديم بجوائز 140 ألف جنيه

مسابقة تبتكر لذوي الإعاقة بهدف دعم الأفكار الابتكارية والشركات الناشئة التي يقوم عليها طلاب أو خريجين من جامعة عين شمس. حيث يتنافس أصحاب الأفكار الناشئة بعرض نماذج أعمالهم من حيث الأهمية والريادة ويتم تقييمها من قبل مجموعة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

2 3

تقام المسابقة للعام الرابع على التوالي و تضمن المسابقة ثلاث مسارات وهم مسار الباحثين و مسار الشركات الناشئة و مسار الفكرة، وتقدم فرصة  الفوز بجائزة مالية تقدر ب140.000 جنيه مصري.

مسار الفكرة  مخصص للطلاب الذين يملكون الشغف للابتكار والرغبة في المشاركة في المسابقة ولكن ليس لديهم خبرة عن كيفية البدء. ومن هنا تقرر عمل مسار جديد هذا العام للعمل مع الطلاب في مرحلة مبكرة وهي كيفية العمل على إيجاد فكرة والتأكد من صحتها واحتياج السوق لها

3 2

تأتي مشاركة الطلاب ذوي الاعاقة في إطار إيمان جامعة عين شمس بأن المواهب والابتكار تأتيان في جميع الظروف والتحديات، حيث تطلق جامعة عين شمس مسابقة “عين شمس تبتكر” للعام الرابع على التوالي لتشجيع الإبتكار والإبداع ودعم ريادة الأعمال، وتشمل المسابقة ثلاث مسارات:

١- الفكرة
٢- الشركات الناشئة
٣- الباحثين

رابط مسابقة تبتكر لذوي الإعاقة

ويمكن التقديم لمسابقة تبتكر لذوي الإعاقة اضغط هنــــــــــا

مسابقة تبتكر لذوي الإعاقة

وسيشمل مسار الفكرة معسكر تدريبي خاص لذوي الاعاقة الراغبين في المشاركة.
نرحب بالمشاركات من أي شخص لديه الرغبة في الابداع والابتكار وحضور معسكر التدريب ليتمكن من الوصول الى فكرة مبتكرة تحل مشكلة حقيقية.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن: 900 ألف جنيه دعم للطلاب الإعاقة بالجامعات

لذوي الاحتياجات الخاصة .. وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب «الإكريليك» بكفر الشيخ

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى