الأخبار

مطرب شاب ينضم لمسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة القضية 404

 

انضم المطرب والممثل هيثم سعيد لفريق مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة القضية 404، كضيف شرف في إحدى حلقاته والذي يدور حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد محمود أبوبكر أن هيثم سيمثل في المسلسل بشخصيته الحقيقية كمطرب وممثل شهير، مشيرًا إلى أن معظم أبطال هذا المسلسل بالأساس يؤدون أدوار حياتهم الحقيقية.

وأضاف أن مشاركة الفنان هيثم سعيد جاءت في إطار دعمه المعروف لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو متطوع بشكل كامل في هذا المسلسل.

وكان هيثم قد عاد مجددا للساحة الفنية العام الماضي، بألبوم جديد حمل عنوان “يوم 30” بعد فترة اختفاء عن الساحة لأكثر من خمس سنين.

وسوف يعرض في شهر رمضان، وهو قصة وإخراج محمد الأنصاري، سيناريو رامز عباس، معالجة درامية محمود أبوبكر، وبطولة عدد كبير من الفنانين الجدد بجانب مشاركة عدد من الإنفلونسيرس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف محمد الفرس وهو من خريجي مدرسة المخرج علي خليفة الفنية عن تحول درامي كبير في نهاية قصة مسلسل القضية 404، مؤكدًا أنه سيؤدي لنتيجة مرضية لمجتمع ذوي الهمم.

وقالت “سارة طه” إنها تؤدي دورًا لمناهضة التنمر بشكل جديد، مضيفة أن الدور سيؤدي لتغيير نظرة المشاهدين خلال التعامل مع قصار القامة.

أمير حربي سعيد لوجود مسلسل يعبر عن ذوي الاحتياجات الخاصة

وعبرت أميرة حربي “بنت المنيا “عن رغبتها في الطيران من فرط سعادتها بوجود مسلسل يجسد قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعن كواليس اليوم الأخير لتصوير مسلسل القضية 404، قالت “حربي” إن الفنان هيثم سعيد شارك في تصوير المشاهد الأخيرة، مؤكدة أنه أبدى اهتمام بقضايا ذوي الهمم.

وأشارت الإعلامية نهي عبد الخالق إلى أنها ستظل ممتنة بوجود شباب واعي قرر أن يقدم يد المساعدة في ظل فقر إمكانياتهم، مثمنة مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

الشهر العقاري 2021 .. مواعيد وأسعار الخدمات

أسعار الوحدات السكنية والمحلات بالعاصمة الإدارية 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى