تقاريرسلايدر

مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر دوري أبطال إفريقيا الآن

 

يترقب جمهور المارد الأحمر مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر دوري أبطال إفريقيا 2022، لحسم لتذكرة التأهل للدور قبل النهائي.

2 5
مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يخوض فريق الأهلى مباراة قوية وحاسمة أمام الرجاء المغربى مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى تمام الثانية عشر منتصف ليلة الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن مباراة الذهاب التى أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب الأهلى we السلام قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تقام مباراة الأهلى والرجاء المغربى يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل 2022 الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

وتمكن الأهلى من الفوز أمام الرجاء بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت باستاد السلام.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلى والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجى التونسى ووفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

أدى فريق الأهلى مرانه الثانى فى المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء، فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

في أٌقوى وأهم مباريات اليوم، سيكون الأهلي أمام اختبار صعب وقوي، أمام الرجاء المغربي الذي لم يخسر أي مباراة على ملعبه في الموسم الحالي من البطولة القارية، والمتسلح بجحافل الجماهير المتحفزة للانتصار على الفريق الأحمر لتعويض خسارة الذهاب، وكذلك الثأر من خسارة السوبر الإفريقي أمام الأهلي أيضًا مطلع العام الحالي في قطر.

يحتاج الأهلي للتعادل، بينما يكفي الرجاء الفوز بنتيجة 1-0 وهو ما يزيد سخونة المواجهة التي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بجانب الدعم الجماهيري المنتظر للرجاء.

1 9
مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر

يعلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صعوبة المباراة خاصة مع نتيجة الذهاب (2-1) والتي تجعل الفوز بهدف واحد كافيًا للرجاء من أجل العبور للدور نصف النهائي، إلا أنه يؤمن بشكل كبير بقدرة فريقه على تخطي هذه العقبة الصعبة والعبور إلى الدور المقبل في رحلة الدفاع عن اللقب.

حرص موسيماني على الاجتماع مع لاعبيه والتشديد على ضرورة استغلال الفرص والاندفاع الهجومي لفريق الرجاء من أجل مباغتهم بهدف يربك حسابات الفريق المغربي، كما أكد موسيماني للاعبيه أن التوفيق الذي غاب عنهم في مباراة الذهاب سيكون حاضرًا في المغرب شريطة الأداء القوي والجيد.

وتلقى الأهلي دفعة فنية كبيرة باستعادة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، والذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، بعدما انتظم في التدريبات الجماعية يومي الأربعاء والخميس وبات جاهزًا لمواجهة الليلة الحاسمة.

ومن المتوقع أن يلعب الرجاء بطريقته المعتادة مع المدرب الطاوسي، 3-5-2، حيث يعتمد على أنس الزنيتي في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي إلياس الحداد، محمد الناهيري وجمال حركاس، وخماسي في خط الوسط عبد الإلاه مدكور، أسامة سوخان، محمد المعكازي، فابريس نجوما ومحمد زريدة، وفي الهجوم الثنائي حميد أحداد ومحسن متولي.

مشاركة معلول بالتدريبات الجماعية

شارك على معلول، لاعب الأهلى، فى المران الجماعى الذى أقيم مساء أمس على ملعب العربى الزاولى الخاص بنادى الاتحاد البيضاوى، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربى، فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلى

ضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر

 

ويمكن متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي اضغط هنــــــا، هنـــــــــــــا، هنـــــــــــــــــــا 

حكم اللقاء

ويُدير الحكم السنغالي ماجيت نداي مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويساعده كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

3 6
مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج «أفشة».

الهجوم: حسين الشحات – أحمد عبد القادر حمدي – بيرسي تاو «محمد شريف».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي 22/4/2022

هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى