تقارير

مشاهدة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي بث مباشر اليوم 23 فبراير 2021

 

ينتظر جمهور القلعة البيضاء، مشاهدة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي بث مباشر اليوم 23/2/2021

حيث يستقبل ملعب لات ديور مباراة قوية وهامة تجمع بين الزمالك وتونجيت السنغالي ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة، افتتح مشواره في المجموعات بتعادل سلبي على أرضه أمام مولودية الجزائر، بينما خسر فريق السنغالي من الترجي التونسي بهدفين لهدف.

مشاهدة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي .. موعد اللقاء

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، هو الثلاثاء 23 فبراير 2021، على ملعب لات ديور في السنغال، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وتنطلق المباراة الهامة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، بث مباشر مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي.

يذكر أنه نسخة 2000 من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، واجه الزمالك فريق نديبامبور السنغالي في ربع النهائي ومر ممثل مصر واجتاز عقبته ونجح في بلوع نهائي تلك النسخة والتتويج بكأسها للمرة الأولى في تاريخه على حساب كانون ياوندي الكاميروني.

تكرر سيناريو بلوغ النهائي القاري حينما كان فريق سنغالي في طريق ومشوار الزمالك، حين أوقعته القرعة مع جينراسيون فوت السنغالي في دور الـ 32 من النسخة الماضية من دوري الأبطال وتخطاه الفارس الأبيض وبلغ النهائي وحقق الوصافة في مواجهة مواطنه الأهلي.

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الزمالك برفضه تأجيل مباراة الفريق ضد مضيفه تونجيث السنغالي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واستند كاف في قراره إلى أن الزمالك وصل السنغال فعلا قبل أكثر من 24 ساعة على موعد المباراة، لذلك لا يندرج طلبه تحت بند الظرف الطارئ.

ووصل الزمالك السنغال مساء الأحد بعد رحلة طويلة توقفت عدة ساعات في الجزائر بسبب تأخر وصول تصاريح بعبور الأجواء الموريتانية.

وطلب الزمالك من كاف تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لكن الأخير رفض.

مشاهدة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي .. موقف المجموعة

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأبطال برصيد 3 نقاط يليه الزمالك ومولودية الجزائر ورصيد كل منهما نقطة، بينما يتذيل تونجيث السنغالي الترتيب بلا رصيد.

مشاهدة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي بث مباشر 

مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

هنا.. إشارة تردد قناة الكأس القطرية نايل سات alkass tv.. “مشاهدة مباراة الزمالك”

Alahly .. تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات.. مشاهدة مباراة الأهلي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى