تقارير

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر الدوري الإنجليزي الآن

 

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر الدوري الإنجليزي الآن

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

الريدز ومانشستر سيتي لقاء شرس كرويا، ينطلق الأحد 10- 4-2022 الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

1 2

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل لقاء الأحد 10-4-2022

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بينما الريدز يأتي وصيفا برصيد 72 نقطة، وكلا الفريقين خاض 30 مباراة في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022.

مانشستر سيتي، صاحب الأرض، يدخل المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب، بعد أن حصل على 73 نقطة حتى الآن.

وفقد مانشستر سيتي خمس نقاط في آخر خمس مباريات من الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة الدرامية أمام توتنهام بنتيجة 3-2، والتعادل السلبي أمام كريستال بالاس.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

في المقابل يدخل ليفربول المباراة وهو يملك سلسلة رائعة من النتائج في الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق الفوز في آخر 10 مباريات على التوالي، ولم يخسر في آخر 11 مباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن جمع 72 نقطة، وهو ما يجعل المواجهة أمام مانشستر سيتي مصيرية في صراع اللقب.

ج

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

اعترف محمد صلاح، نجم ليفربول، أن مانشستر سيتي يتمتع بميزة نسبية أمام الريدز قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية بين الفريقين، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، مؤكدًا رغبته في التتويج بالرباعية مع ليفربول هذا الموسم.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»:” مانشستر سيتي متقدمون علينا بنقطة ويلعبون على أرضهم، أعتقد أن هذا يمنحهم ميزة أكثر، ومع ذلك نحن لاعبون ذوو خبرة ولعبنًا معًا لمدة أربع أو خمس سنوات، ونعرف كيف نلعب مباريات كبيرة”.

وأضاف:” آمل أن نفوز على مانشستر سيتي، ولكن إذا سألتني عن الميزة.. فإنهم يتمتعون بميزة أكبر، لأنهم متقدمون علينا بنقطة ويلعبون على ملعبهم”.

وتابع:” أهم شئ بالنسبة لنا هو عدم خسارة المباراة، ولكن إذا تعرضنا للهزيمة سيتسع الفارق ويكون أكبر، لقد تحدث إلينا كلوب وطالبنا بالاستمتاع باللقاء”.

وأوضح:” إنها أكبر مباراة في الموسم، من نوعية المباريات التي أحب أن ألعبها دائمًا”.

وواصل: “أعتقد أن أي لاعب يحب خوض تلك المباراة، ويجب أن تكون متحمسًا ومتحفزًا ومستعدًا لخوضها”.

 

كلوب

وعن صيامه عن التهديف الفترة الأخيرة، أجاب صلاح:” يجب أن يفوز الفريق أولًا، أنظر إلى هذا الوضع دائمًا من منطلق أن الفريق يجب أن يحقق الفوز في المقام الأول، ثم إذا سجلت أهداف بعد ذلك سيكون الأمر جميلًا، وإذا لم تستطع تحقيق ذلك، فالأمر لا يهم، فوز الفريق هو الأهم، لأنه حتى تفوز بالبطولات لابد للفريق من تحقيق الفوز”.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

وأكد:” بالنسبة لي على المستوى الشخصي، إذا تمكنت من التسجيل سيكون ذلك رائعًا، وإذا لم أوفق في ذلك، فالأمر لا يهم على الإطلاق”.

ونفى صلاح أن يكون يشعر بالإنزعاج من عدم تسجيله للأهداف في المباريات الأخيرة، قائلًا:” أعلم أنني سأسجل أهدافًا الفترة المقبلة، مازلت هداف الدوري الإنجليزي، الأهداف ستأتي، لكن الشئ الأهم فوز الفريق، ونستمر في المضي قدمًا بالانتصارات التي يحققها الفريق”.

وشدد:” نحن بحاجة للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفنا الأكبر كلاعبين وكفريق أيضًا، والبقية ستأتي”.

وأشار:” أتمنى أن نتوج بالرباعية «كأس الرابطة والاتحاد والدوري الإنجليزي ودوري الأبطال»، لم نتوج برباعية من قبل، لقد اقتربنا كثيرًا هذا الموسم، ونحن في أفضل حالاتنا”.

وواصل:” لقد فزنا بآخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، ونحن في حالة جيدة، ونأمل أن نتمكن من الفوز في المباراة المقبلة”.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر الروابط التالية اضغط هنـــــا أو هنــــــــــا أو هنـــــــــــــا 

وأكمل:” ننظر إلى الوضع الآن وعلينا فقط الاستمتاع به، لا يمكن أن نشعر بالضغط في هذا التوقيت، علينا فقط الاستمتاع به والانطلاق من أجل كل شئ”.

وأتم صلاح:” لقد تخيلت بالفعل مسألة الفوز بأربعة ألقاب، سيكون شعورًا رائعًا، آمل أن نتمكن من التتويج بالأربعة ألقاب وقضاء بعض الأوقات الممتعة في مدينة ليفربول”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 10/4/2022

موعد مباراة النادي الأهلي والرجاء دوري أبطال أفريقيا 2022

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى