تقاريرسلايدر

مشرف بدار أيتام بطلخا بالدقهلية يعذب الأطفال (صور)

كتبت ــ تهاني ربيع 

قدم مواطن من أهالي مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية شكوى ضد مشرف يعمل بدار الصفا لرعاية الايتام بطلخا. وقال المواطن في شكواه، إن المشرف يعامل الأطفال بقسوة، ويضربهم بدون سبب، مشيرًا إلى اعتداء وتعذيب الأطفال الأيتام من قِبل المشرف.

المشرف يعامل الأطفال بقسوة
المشرف يعامل الأطفال بقسوة

وأضاف المواطن أن المشرف بدار رعاية الأيتام بطلخا، يضرب الأطفال بعصا “المقشة”، موضحًا أن الأطفال تعاني نفسيًا من شدة التعذيب.

وذكر المواطن اسم المشرف، مؤكدًا أنه يدعى “وليد فتحي”، لا فتًا إلى قيمة وأهمية معاملة الأطفال بطريقة صحيحة حتى ينشأ بصورة سوية، ويكون شخصًا معتزًا بكرامته ونفسه.

اثار التعذيب على الطفل
اثار التعذيب على الطفل

القباج: وزارة التضامن يتبعها عدد 449 دار لرعاية الأيتام على مستوى الجمهورية

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن الوزارة قامت بتعقيم وتطهير جميع دور الأيتام على مستوى الجمهورية، وعمل حملات توعية للأبناء بمخاطر فيروس كورونا، وطرق انتقال العدوى طبقا للتعليمات الصحية التي أقرتها وزارة الصحة، كما تم منع الزيارات داخل دور الأيتام منعا للتجمعات أو العدوى للحفاظ على أبنائنا، كما أنه تم منع استلام دور الأيتام لأى وجبات ساخنة جاهزة، على أن يتم طهى طعام الأطفال داخل الدور لحفظ وسلامة أبنائنا والتأكد من صلاحية جميع الأطعمة.

طفل يتيم
طفل يتيم

واضافت القباج أن وزارة التضامن يتبعها عدد 449 دار لرعاية الأيتام على مستوى الجمهورية تقوم برعاية ما يقرب من 10 آلاف طفل وطفلة في مختلف المراحل التعليمية حيث يوجد منها نسبة 80٪ بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية ونسبة 20٪ من دور رعاية الأيتام تنتشر في باقي محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا 

أوائل الثانوية العامة 2020 ورابط مباشر لنتيجة الصف الثالث الثانوي

معاقة قد تصبح نائبة الرئيس الديمقراطي للولايات المتحدة بعد انتخابات 2020 

الشروط والمستندات وتفاصيل قرض بداية جديدة من بنك ناصر 

مصروفات الكليات بالجامعات الخاصة 2020 والحد الأدنى للقبول بكل كلية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى