الأخبارسلايدر

معرض لمنتجات ذوي الإعاقة في نادي هليوليدو

أقيمت فعاليات معرض لمنتجات ذوي الإعاقة بمشاركة أمانات ذوى الإعاقة بحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة.

استضاف الفعاليات نادى هليوليدو الاجتماعى والرياضى بميدان روكسى بمصر الجديدة ، بحضور قيادات الحزب ونواب مجلس الشيوخ والنواب والعديد من جمعيات رعاية ذوي الإعاقة  بالقاهرة.

المعرض برعاية النائبة الدكتورة حياة خطاب أمين ذوي الإعاقة

أقيم المعرض برعاية كل من النائبة الدكتورة حياة خطاب أمين ذوي الإعاقة، والنائب ناجح جلال؛ أمين التنظيم، والنائب الطاهر عبدالحميد أمين مساعد القاهرة، والنائب محمد ماهر؛ أمين العاصمة.

وقالت  الدكتورة حياة  خطاب إن الهدف ليس إقامة معرض فحسب، لكن لإيصال رسالة مفادها أن هؤلاء الأبناء والبنات قادرون على إحداث التميز، ولهم قدرات خاصة فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ، معربة  عن سعادتها  بإقامة مثل تلك المعارض والفعاليات التي تستعرض إبداعات أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتى متسقًا مع سياسة  الدولة التى تولى كافة الرعاية لأبنائنا “قادرون باختلاف”.

وأشارت خطاب إلى أن هناك مراكز متعددة تشارك في هذا المعرض بمنتجات متعددة تشمل العديد من المجالات منها الخياطة والتطريز والأكسسوارات والسجاد اليدوى وأعمال الصدف والجلود  ومشغولات خشبية  وأربيسك ، مشغولات نحاس.

يعد المعرض  الثانى الذى ينظم خلال العام الجارى حيث نظم المعرض الأول في 30 من يونيو الماضى داخل مكتبة المستقبل، إحدى الصروح الثقافية بجمعية مصر الجديدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم السبت 26-11-2022

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 26-11-2022

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى