الأخبارسلايدر

ملتقى توظيف لذوي الإعاقة اليوم بالحرم الیوناني بوسط القاهرة

ينطلق أكبر ملتقى لتوظیف الأشخاص ذوي الإعاقة “خطوة 23 “في نسختھ الثانیة تحت رعایة وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة القوى العاملة الیوم السبت 11 مارس 2023 بالحرم الیوناني بوسط القاهرة.

القضاء على بطالة الأشخاص ذوي الإعاقة

ملتقى خطوة السنوي للتوظیف یساھم في القضاء على بطالة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال توفیر فرص عمل لھم لتحقیق الاستقلال المادي.

ملتقى توظيف لذوي الإعاقة اليوم بالحرم الیوناني بوسط القاهرة

ومن المتوقع حضور 2000 باحث عن عمل وأكثر من 30 شركة توفر فرص عمل حقیقیة. وملتقي خطوة یتماشى مع توجھات الدولة لتحقیق التنمیة المستدامة للدمج الكامل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في جمیع جوانب الحیاة.

یشارك فى خطوة مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات المختلفة للأشخاص ذوي الهمم بما في ذلك موفرو أدوات المساعدة والریاضة والفنون والمسرح.

كما یوفر ملتقى خطوة فرص للحصول على تدریب وورش عمل لتأھیلھم لسوق العمل مثل برنامج منحة SEED المقدمة من قبل حلم بالشراكة مع دروسوس.

أكدت آمنة الساعي المدیر التنفیذي “بحلم”، أن الھدف الرئیسي لملتقى خطوة ھو حث طالبي العمل من الأشخاص ذوي الهمم على جدیة التطویر الدائم لمھاراتھم وعلى صعید آخر تشجیع الشركات على اتباع أفضل الممارسات لتھیئة بیئة العمل لإستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة.

يذكر أن مؤسسة حلم تھدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقات في كافة مجالات الحیاة، من خلال تأھیلھم وتأھیل الخدمات والشركات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 11-3-2023

القس ناصر كتكوت: السيسي اهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وخصص 80 مليون لخدماتهم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى