الأخبار

منافس النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2022 وموعد القرعة المرتقب

 

يترقب عشاق المبارد الأحمر معرفة منافس النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2022، بعد تأهل حامل اللقب أمس للدور التالي، عقب فوزه على الهلال السوداني بهدف دون رد.

منافس النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2022

ومن المرتقب أن يقع النادي الأهلي في طريق أي من الثلاثي، الوداد، الترجي والرجاء، بسبب صعودهم في المركز الأول بمجموعاتهم، بينما يبتعد صن داونز عن الصورة رغم تصدره المجموعة الأولى، وذلك بسبب وجوده مع المارد الأحمر في المجموعة ذاتها.

ونجح النادي الأهلي في الوصول إلى دور الثمانية، بعد تخطي عقبة الهلال السوداني في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقف في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف صن داونز، بعد الخسارة من صن داونز ذهابًا وإيابًا، والانتصار على المريخ ذهابًا وإيابًا، بينما تعادل مع الهلال ذهابًا قبل أن ينتصر عليه إيابًا ويضمن مقعده في ربع نهائي المسابقة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 

تنطلق قرعة دوري أبطال أفريقيا، في الثالثة عصر غدا الثلاثاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على أن تنقل عبر الحساب الرسمي للأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب نقلها عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، التي تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري، كما تذاع عبر بي إن سبورتس الإخبارية.

وعلى مستوى نظام القرعة، يسمح لأي فريقين من الاتحاد ذاته مواجهة بعضهما البعض، ولا يسمح لفريقين من نفس المجموعة أن يتواجها، الأمر الذي سيبعد الأهلي عن مواجهة صن داونز، الذي تواجد معه في المجموعة نفسها، وفشل في تخطي عقبته ذهابًا وإيابًا خلال دور المجموعات، على أن تقسم الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لمستويين، المتصدر والوصيف، على أن يقع الفريق صاحب المركز الأول في طريق أحد الأندية التي صعدت من المركز الثاني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الأرصاد الجوية: طقس حار على القاهرة ودرجات الحرارة المتوقعة

موعد صرف مرتبات أبريل 2022 للعاملين في الحكومة وقيمة الزيادة المُقررة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى