رياضة

«منصور»: 9 صفقات لنادي الزمالك ورحيل 4 لاعبين رسميًا

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تتويج فريقه بلقب كأس مصر عن موسم 2020-2021، على حساب الأهلي، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته عبر قناة ناديه: «أنا سعيد ليس من أجل البطولة ولكن بسبب سعادة الجماهير والزمالك في كل مكان في العالم».

وواصل: «احمد الله على التتويج بالكأس، اللاعبون كبار والمدير الفني كبير وعلاقتنا علاقة صداقة، والجهاز المعاون متجانس، البعض يقول الأهلي عاد في الشوط الثاني، أنا ليس لي علاقة (المهم ابنك نجح ولا لا؟ إحنا هدينا حيلهم في الشوط الأول)»

رئيس نادي الزمالك: صفقات مميزة وأحلام الزمالكاوية أوامر

وكشف: «صفقات مميزة وأحلام الزمالكاوية أوامر، لقد تعاقدنا مع 9 صفقات جديدة، ورحل بالفعل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بانتهاء عقودهم مع الفريق بجانب طارق حامد ومحمد أبو جبل وذلك بعد التحقيق معهما أيضا».

وأتم: «لدينا الأموال التي تكفي للتعاقد مع أي لاعب، ولن نقف أمام مستقبل أي لاعب يأتي له عرض مناسب، ولكن لن نسمح برحيل أي لاعب بدون مقابل».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مترو الأنفاق يحدد عدد وأسماء محطات شارع الهرم (فيديو)

البنك المركزي يعلن تفاصيل شرائح الدخل لمبادرة التمويل العقاري 3%

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى