الأخبارسلايدر

مواعيد صرف معاشات شهر أبريل 2021

كتبت: صفا بكرى

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى، بالتعاون مع وزارة المالية، ووزارة التضامن الإجتماعي، مواعيد صرف معاشات شهر أبريل القادم 2021، وذلك بعد تقسيم الشرائح إلى 3 شرائح.

مواعيد صرف معاشات الشريحة الأولى

وقد قررت الهيئة مواعيد صرف الشريحة الأولي لشهر إبريل 2021، حيث يبدأ صرف هذه الشريحة خلال الفترة من يوم 1 إلي 3 إبريل  2021. وهي مخصصة لأصحاب المعاشات الأقل من 1000جنيه، والتي يستفيد منها حوالي 2.4 مليون مواطن .

مواعيد صرف معاشات الشريحة الثانية

كما تبدأ مواعيد صرف الشريحة الثانية من معاش أبريل خلال يومى 4 و5 أبريل. ويستفيد منها حوالي 2.4 مليون مواطن.  وهي مخصصة لأصحاب المعاشات التي تتراوح من 1000 إلي 2000 جنيه شهريا.

مواعيد الشريحة الثالثة لمعاش أبريل 2021

وتبدأ مواعيد صرف الشريحة الثالثة، سيكون يومي 6 و7 من شهر أبريل، وقد يصل عدد المستفيدين إلي 1.7 مليون مواطن، الذين يتقاضون أكثر من 2000جنيه شهريا.

كما أوضحت هيئة التأمينات، بأنه سوف يتم  إجراءات التخفيف على المواطنين وهى :-

1-يتم الصرف من خلال كل فروع البريد المصري الذي يبلغ عددها 93 فرعا، أو من خلال ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية.

2- إتاحة خدمة صرف المعاشات من خلال 2000 فرع من فروع ” فوري”.

3-ضرورة التزام جميع البنوك بعدم خصم عمولات السحب من أي ماكينة صراف آلى تخص البنوك الأخرى، وفقا لتعليمات البنك المركزى.

4-الالتزام بتقسيم الصرف للشرائح المذكورة منعا للتكدس.

5- إصدار توجيهات وتعليمات لجميع مديري وموظفي فروع البنوك، بتغذية ماكينات الصراف الآلى بالنقود باستمرار، وجود عدد من الصرافين على الشبابيك.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

متلازمة داون .. ما هي نقاط أهم نقاط قوة الأطفال المصابين؟

مواصفات غرفة المصادر في مدارس الدمج والتربية الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى