تقاريرسلايدر

موعد استحقاق شهادة الـ18% من بنكي الأهلي ومصر

يبدأ موعد استحقاق شهادة الـ18% من بنكي الأهلي المصري ومصر، الأسبوع المقبل، والذي يماثل اليوم التالي لشراء الشهادتين المطروحتين قبل عام.

موعد استحقاق شهادة الـ18%

ويبدأ  موعد استحقاق شهادة الـ18%  من يوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2023

كان بنكا الأهلي المصري ومصر، طرحا يوم الاثنين الموافق 21 مارس 2022، شهادة ذات عائد 18% لمدة عام واحد، وبدورية صرف شهرية، وحملت اسم «البلاتينية» في البنك الأهلي، فيما سُميت باسم «طلعت حرب الجديدة» في بنك مصر.

موعد استحقاق شهادة الـ18% من بنكي الأهلي ومصر

وقبل أيام، أصدر البنك الأهلي، تنويهاً عبر موقعه الإلكتروني، تضمن الإشارة إلى الشهادة البلاتينية ذات العائد 18%، وذكر أن رأس مال الشهادة سيضاف مباشرة في تاريخ الاستحقاق لحساب العملاء، ما لم تكن الشهادة متحفظ عليها، وفي الحالة الأخيرة، سيتم تجديدها مباشرةً في تاريخ الاستحقاق بالشهادة البلاتينية المماثلة ذات العائد الشهري ومدتها 3 سنوات.

كيف تعرف تاريخ الاستحقاق لشهادتك؟

استمرت عملية طرح شهادة الـ18% من قبل البنكين قبل عام أكثر من شهرين، وأعلنا وقف بيع الشهادة مع تحقيق الحصيلة المستهدفة، وعليه سيكون موعد استحقاق الشهادة في اليوم التالي بعد عام من تاريخ الشراء.

سبق أن طرح بنكا الأهلي ومصر، في يناير الماضي، شهادتي الـ22.5% والـ25% لمدة عام واحد، بعائد شهري للأولى وسنوي للثانية، قبل أن ينضم لهما بنك القاهرة بشهادتين مماثلتين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

«الأرصاد الجوية» تعلن حالة الطقس وارتفاع طفيف ومؤقت بدرجات الحرارة

خدمة الرقمنة لذوي الإعاقة .. تفاصيل مؤتمر كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة القاهرة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى