الأخبار

موعد انتهاء فصل الشتاء 2021

كتبت: صفا بكري

يختلف انتهاء فصل الشتاء من بلد لبلد أخر، حيث يزداد ساعات الليل، ويقل عدد ساعات النهار. وينتظر بعض من المواطنين كل عام من انتهاء فصل الشتاء. ومعرفة موعد انتهاءه، نظرا لكثرة حدوث فيه نزلات البرد وخصوصا للأطفال، وللأشخاص الذين لديهم مناعة ضعيفة. بينما هناك أشخاص أخرون، يتمنوا عدم انتهاء فصل الشتاء.

حيث يتميز هذا الفصل من السنة، بهدوء الأجواء، و انخفاض في درجة حرارة الطقس، وسقوط الأمطار، وتكون الرياح أكثر قوة من أي فصل أخر .

ويقوم المصريين كل عام بتحضير المشروبات الساخنة المفضلة لديهم، التي تمنحهم الشعور بالدفىء، وزيادة مناعتهم لعدم إصابتهم بنزلات البرد.

موعد انتهاء فصل الشناء 2021

ويبحث الكثير من المواطنين، عبر المنصات الإلكترونية، عن موعد انتهاء هذا الفصل، حيث يبدأ يوم 21 ديسمبر من كل عام، وينتهي يوم 20 مارس.

وهذا العام، يصل عدد أيام فصل الشتاء إلي 89 يوما و20 ساعة ونصف.

موعد فصل الربيع 2021

ثم يبدأ فصل الربيع يوم 21 مارس، حيث يكون فيه الجو منعش، كما تتفتح فيه الورود والأشجار.

وبحسب محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية، فقد أوضح فى لقاء تليفزيونى، بأنه لم يتبقي إلا أسابيع قليلة وينتهي فصل الشتاء جغرافيا، متابعا بأن: “من المتوقع يكون هناك تقلبات جوية، ولكن سوف يشهد استقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة .. مستشفيات وزارة الصحة ترفض النموذج 191

بطاقة الخدمات المتكاملة.. 58 ألف و126 شخص تقدم للحصول على الكارت

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى