الأخبار

موعد صرف زيادة المعاشات.. تصل الزيادة إلى 13 %

كتبت: صفا بكرى

يبحث الكثير من المواطنين، عبر محرك البحث “جوجل”، عن موعد صرف زيادة المعاشات. وذلك بعد إقرار زيادة قيمة المعاشات بنحو 13%، بتكلفة إجمالية حوالي 31 مليار جنيه.

موعد صرف زيادة المعاشات

وقال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إن قرار رئيس الجمهورية، بزيادة قيمة المعاشات سيتم تطبيقه اعتبارًا من شهر يوليو القادم. كاشفا أن نحو 10.5 مليون من المستحقين للمعاشات مخاطبون بهذه الزيادة.

كما أضاف في مداخلة هاتفية، عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية، لميس الحديدي على شاشة “ON”. أنه في شهر يوليو من كل عام، تتم هذه الزيادة. مشيرًا إلى أنه يتم بدء عمل دراسات، نسبة الزيادة في شهر يناير. لتوضيح الإمكانيات والنظام المالي، حتى يتم معرفة الزيادة التي سيتم تحديدها. وتحديد معدل التضخم الذي حدث العام الماضي.

وأوضح أنالقيمة الإجمالية للعام المقبل، ستصل إلى 282 مليار جنيه. مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عمل على مضاعفة القيمة من 450 جنيه إلى 900 جنيه، كحد أدنى، خلال السنوات الماضية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

اشتراطات البناء 2021 ومستندات ورسوم تراخيص المباني الجديدة

مميزات بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى