الأخبار

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

تغريدة للخطوط الجوية السعودية تثير الجدل حول قرب موعد عودة الطيران

كتبت: غادة سويلم

تغريدة للخطوط الجوية السعودية تثير الجدل حول قرب موعد عودة فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021، والتى يرتقب الجميع آخر أخبار عودة رحلات الطيران إلى المملكة العربية السعودية.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

أحدثت شركة الخطوط الجوية السعودية حالة من التفاعل، بعد تغريدة أثارت تساؤلات سعوديين حول مدى قرب موعد عودة الرحلات الدولية والسفر إلى خارج المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل حظر فرضته المملكة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوفيد -19.

وكتبت الخطوط الجوية السعودية، في حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أمس السبت، قائلة: “جهزتوا الشنط؟”.

ووفقًا لمصادر صحفية، فإن الرحلات الجوية السعودية ستعود قريبا، والذى سيكون عقب شهر رمضان الكريم، وهذا ما يفسر ما كتبته الخطوط الجوية السعودية.

وكانت السلطات السعودية قد مدت موعد رفع تعليق السفر للمواطنين وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية إلى 17 مايو المقبل.

السعودية تعلق فتح الطيران ودخول غير المواطنين القادمين من 20 دولة 

وكانت السعودية، أعلنت فى فبراير الماضى، تعليق دخول المملكة للقادمين من 20 دولة، باستثناء الدبلوماسيين والمواطنين السعوديين والممارسين الطبيين وعائلاتهم، للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، آن ذاك، أن الحظر المؤقت، يشمل الأشخاص القادمين من الإمارات العربية المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وجنوب أفريقيا وفرنسا ومصر ولبنان والهند وباكستان، وغيرها.

كما يشمل القرار القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول العشرين، خلال الـ 14يوما السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

دعاء اليوم الخامس من رمضان 2021

إصدار وثيقة صحية لـ “ذوي الإعاقة” لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى